المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية تاج راسنا بابا.. النعماني يكشف خطة هاجر

أهل مصر
مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية تاج راسنا بابا
مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية تاج راسنا بابا

يتصدر مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية تاج راسنا بابا، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث جذب الأنظار إليه منذ انطلاق أولى حلقات الحكاية.

ويحرص الكثير من متابعي مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، على متابعة حكاياته التي أشاد بها معجبيها، نظرًا أنه يتناول الكثير من القضايا الاجتماعية الهامة ويعرضها بشكل درامي قوي.مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية تاج راسنا بابا مسلسل نصيبي وقسمتك اج راسنا بابا

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية تاج راسنا بابا

ويهتم قطاع عريض من المشاهدين على متابعة أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل نصيبي وقسمتك تاج راسنا بابا، نظرًا لتعاطفهم مع الوالد عبد المجيد الذي يجسد دوره الفنان القدير صلاح عبد الله.

تناقش قصة مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية تاج راسنا بابا، حيث تدور حول أب يجسد دوره الفنان صلاح عبد الله، يعاني من عقوق أبنائه وسيطرتهم بشكل كبير عليهم، وتحريضهم لرفع قضية حجر عليه.

وتدور أحداث الحلقة 4 من مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية تاج راسنا بابا، على ذهاب الخادمة لعبد المجيد لتقص عليه ما سمعته من خيانة هاجر مع صديقهم حسام، وذلك بعد طلبه الزواج من دنيا.

مسلسل نصيبي وقسمتك تاج راسنا بابا مواعيد عرضه

قناة دي إم سي ON من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة دي إم سي ON دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 10 مساء.

مسلسل نصيبي وقسمتك تاج راسنا بابا وصالة وتردد القناة الناقلة له

تردد قناة ON الناقلة لمسلسل نصيبي وقسمتك 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية تاج راسنا بابا

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية تاج راسنا بابا من إخراج محمد الخبيري وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، والحكاية من بطولة صلاح عبد الله، منة فضالي، بسمة داوود، إسلام جمال.

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية تاج راسنا بابامسلسل نصيبي وقسمتك حكاية تاج راسنا بابا