اعلان

توقعات الابراج في 2022.. نوستراداموس العرب: تراجع في يناير وأكتوبر

توقعات 2022 وفترات التراجع والأسوأ على مدار العام

توقعات عام 2022
توقعات عام 2022

تعتبر توقعات العام 2022 من أكثر الكلمات بحثا في مؤشرات جوجل هذه الفترة وهذا قبل بداية العام الجديد 2022 بأيام، وهذا على سبيل الفضول ومعرفة ماذا يقول علم الفلك والأبراج عن العام الجديد على كافة الأصعدة الصحية والإجتماعية والعاطفية.

وحرصت 'أهل مصر' على لقاء خبير علم الفلك أحمد شاهين الملقب بـ'نوستراداموس العرب' الذي أوضح ماذا يقول علم الفلك عن توقعات 2022 وتنبؤات الفلك نتيجة لحركة الكواكب ودلالاتها.

توقعات عام 2022

توقعات العام 2022

تبنى توقعات العام 2022 بناء على علم الفلك واتصالات الكواكب، وهذا بناء على دراسة خبير علم الفلك أحمد شاهين علم الميتافيزيكس وما وراء الطبيعة، في الولايات المتحدة الأمريكية كما درس علم النجوم واتصالات الكواكب.

وأوضح شاهين في حواره مع 'أهل مصر' أن هناك دلالات لحركة الكواكب والنجوم واتصالات يمكنها أن تؤثر على الأحداث في الأرض مؤكدا أن علم الفلك لا يتنبأ بالغيب كما يعتقد البعض بل يستدل بالدلالات ما يمكن وما هو متوقع من أحداث.

توقعات 2022

بدأت توقعات 2022 بالدلالات التي تؤثر على العالم بشكل عام، كما تحدث عن الأكثر حظا في 2022 كالتالي:

- بداية من 1 يناير يوم السبت ستكتشف الأبراج قدراتها وإمكانياتها.

- يحكم العام كوكب زحل وهو ليس كوكب نحس بل أنه كوكب المسئولية يكشف إمكانيات وقدرات كل فرد.

- أغلب فترات السنة وليس كلها فترات نمو وتوسع ونماء نتية حركة المشتري في برج الحوت.

وأكمل خبير الأبراج حديثه عن توقعات العام 2022 وتنبؤات علم الفلك من حركة الكواكب وتأثيرها على العام كالتالي:

- بتاريخ 12 أبريل المشتري السعد الأكبر والذي سيتواجد في برج الحوت سيقترن بنفس الدرجة مع كوكب نبتون وهو كوكب المواهب مما يؤكد أن كل فرد سيكتشف قدراته ومواهبه خصوصا على مستوى الفن والصداقة والرومانسية والجمال وإلى آخره.

- 10 مايو سيتحرك المشتري إلى الحمل وسيترك الحوت، ومن مواصفات برج الحمل أنه اندفاعي وله طاقة ويحكمه المريخ، وعند دخول المشترى إليه سيحسن من مركزه المالي وسيعطي طاقة دفع لجميع الأبراج.

- 18 مارس ستسمى العقدة الشمالية للقمر التولود هي نقاط وهمية ولكنها نقاط شديدة الخطورة في الإيجاب أو السلب، حيث تعتبر العقدة الشمالية تدل على مراكز التقدم وبالتالي عند دخوله إلى برج الثور والذي دلالاته العلاج والنماء وحب التملك والثقة في المراكز، بالتالي سيعزز مركزه المالي والمهني.

لقاء أهل مصر مع خبير علم الفلك والأبراج أحمد شاهين

توقعات عام 2022

هناك فترات تقهقر وتراجع كما سيحدث في الأسوأ حظا في 2022 وهي:

- بعكس ما حدث في بداية العام هناك فترات تراجع حيث إن الكواكب عندما تتقدم تعطي نمو واتساع ونماء ولكن عندما تتراجع تعطي حيرة وارتباكا على حسب البيوت الفلكية التي تتواجد بها.

فترتان للتراجع

- فينوس سيتراجع في الجدي في بداية السنة 1 يناير وحتى 29 يناير.

- أغلب الأبراج وخصوصا الجدي سيكون هناك أحداث درامية على مستوى الحب والعاطفة والصداقة والرومانسية والمشاعر والزواج.

- الفترة بين 20 أكتوبر سيتراجع المريخ في الجوزاء، حيث دلالة المريخ هو طاقة الدفع بينما الجوزاء دلالاته ( الانقسام والتسامح والتساؤل).

- نتيجة لتراجع المريخ فأغلب الأبراج وتحديدا الجوزاء في هذه الفترة الربع الأخير من العام سيشعر بالارتباك والتخبط ولا يعرف الاتجاه الذي هو ذاهب إليه.

توقعات عام 2022

وأوضح خبير الأبراج أحمد شاهين الدلالات التي تحكم السنة بصفة عامة في لقاء حصري مع 'أهل مصر' والمليء بالدلالات والتوقعات المفاجئة لكافة الأبراج، وتوقعات على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني والاجتماعي.

بالإضافة إلى توقعات الأبراج لعام 2022 وتوقعات أهم المشاهير والنجوم في مجلات الكورة والفن والسياسة وماذا سيحدث في توقعات عام 2022 للعالم وكافة تنبؤات الفلك بالتفصيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما