اعلان

عالم الأبراج أحمد شاهين: "سنتنا زحل".. توقعات الابراج 2022 (خاص)

توقعات الابراج 2022
توقعات الابراج 2022

اقترب العام الجديد 2022، وازداد الفضول حول توقعات الأبراج عام 2022، وازداد البحث عن تنبؤات علم الفلك للأحداث المتوقع حدوثها في العام الجديد في كافة الأصعدة العاطفية والصحية والمهنية، وهذا على سبيل الفضول وسبيل العلم، لهذا كان لقائنا مع خبير علم الفلك أحمد شاهين الملقب بـ(نوستراداموس العرب) وتوقعات عام 2022، والأكثر حظا في 2022، من الأبراج.

توقعات الابراج 2022 توقعات الأبراج 2022

توقعات عام 2022

تتبدل الأعوام وتتغير بناء على تغيرات في حركة الكواكب والتي يدرسها علماء الفلك ويصلوا إلى أفضل التوقعات للعام الجديد 2022 كما تعكس دلالات حركة الكواكب على الأحداث الاجتماعية وهذا ما نعرفه من خبير الأبراج أحمد شاهين.

نوستراداموس العرب

أجاب أحمد شاهين، عن سر تلقيبه بهذا اللقب موضحا أن هناك متنبئ عظيم كان موجود في القرون الوسطى أسمه (ماشيين نوستراداموس)، من أصل فرنسية كان طبيب ولكنه أيضا كان يعمل في علم الفلك واشتهر بأنه أصدق فلكي من القرون الوسطى، وتنبأ بأحداث مازالت تحدث اليوم.

حيث تنبأ بأحداث الكويت وأحداث العراق ومقتل صدام حسين ومقتل القذافي وأحداث المجاعات والأوبئة، وتوقعاته إلى الآن صدقت.

وأكد قائلا: ' توقعاتي بفضل الله كانت من أعلى نسبة توقعات على مستوى العالم في نسبة تحققها'، مضيفا أن له أسلوب معين في هذه التوقعات، كما أن المتابعين والفانز الخاص به أطلقوا عليه اللقب ( نوستراداموس العرب).

لقاء أهل مصر مع خبير علم الفلك والأبراج أحمد شاهين

توقعات عام 2022 في علم الفلك

بينما عند سؤال خبير الفلك أحمد شاهين، عن كيف يبني توقعات عام 2022 قال أنها تبنى على أساس علم الفلك اتصلات الكواكب وهذا يرجع لدراسته الدكتوراة في الفلك في الميتافيزيكس الولايات المتحدة الأمريكية ودراسة تبنى على ما وراء الطبيعة والتي جزء منها علم النجوم والفلك واتصالات الكواكب.

مضيفا أن ربنا خلق الكواكب والنجوم في السماء تجري بمقادير معينة وتتصل، هذه الإتصالات سواء كانت سعيدة أو نحيسة تؤثر وتدل على أحداث تحدث في الأرض، مؤكدا أننا لا نتنبأ بالغيب ولكن أنها أحداث ستحدث على الأرض وله دلالات تحدث في علم الفلك والنجوم.

توقعات عام 2021

قارن الدكتور أحمد شاهين في حديثه بين توقعات عام 2022 بالعام الحالي الذي اقترب على الزوال، حيث قال عن عام 2021 أنه يشهد صعود وهبوط على جميع الأصعدة، كان يبدأ العام بيوم الجمعة ويحكمه كوكب فينوس برج الزهراء، وأغلب الأبراج كانت صاعدة وهابطة وسعيدة وحزينة.

توقعات عام 2022

بينما وضح شاهين عن توقعات عام 2022 مبشرا أن هذا العام جميع الأبراج ستكتشف قدراتها وإمكانياتها من خلال بداية السنة 1 يناير 2022 وهو يوم سبت ويحكمه كوكب زحل.

موضحا أن الكثيرين يعتقدوا أن كوكب زحل هو كوكب النحس قائلا: 'كوكب زحل بعكس الناس متوقعة أنه كوكب نحس'، مضيفا بقوله عن الجملة الأشهر 'أنت سنتك زحل'، موضحا أن هذا خاطيء وأن زحل من الكواكب العلوية وهو كوكب المسئولية وسيكشف لكل واحد ولكل فرد إمكانياته وقدراته التي يستطيع أن يتعامل على أساسها في جميع المجالات لجميع الأبراج بداية من الحمل وحتى الحوت.

توقعات الأبراج عام 2022

موضحا الاتصالات معينة هتبدأ بها العام 2022، سوف تؤثر على السنة بصفة عامة لجميع الأبراج، وهذا ما نوضحه في النقاط التالية:

- كوكب المشتري 'السحب الأكبر'، كان يوجد في برج الدلو ولكن في العام الجديد 2022 سيدخل الحوت، حيث إن دلالات برج الحوت ( الروحانية – الروح - الإخلاص – التفاني والتضحية).

- ودلالات كوكب المشتري هو النمو والتوسع والنماء، ما يعني أن أغلب الأبراج إن لم تكن كلها سيكون هناك أغلب فترات السنة وليس كل الفترات فترات نوم وتوسع ونماء.

توقعات الابراج 2022 توقعات الأبراج 2022

وهذا وكان لقاء 'أهل مصر'، مع خبير علم الفلك والأبراج الدكتور أحمد شاهين، مليء بالتوقعات المفاجئة لكافة الأبراج على كافة الأصعدة الصحية والعاطفية والاجتماعية، كما توقعات لأهم المشاهير والنجوم في مجالات الرياضة والسياسة والفن، ونقل لنا بالتفصيل ماذا سيحدث في توقعات عام 2022 الجديدة وماذا يقول علم الفلك عن العام الجديد 2022.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة