اعلان

تعرف على التحديث الجديد لتطبيق My NTRA نسخة 2022 لـ«القومي للاتصالات»

تحديث تطبيق My NTRA العام الجديد

التحديث الجديد لتطبيق My NTRA
التحديث الجديد لتطبيق My NTRA

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تحديث تطبيق My NTRA وإصدار نسخة 2022، وأضاف خدمات جديدة تسهيلا على العملاء، لتوفير كافة الخدمات المباشرة التي يُتيحها التطبيق.. ويستعرض 'أهل مصر' أهم الخدمات التي تم تحديثها وإضافتها على التطبيق.

خدمات تطبيق My NTRA بعد التحديث

تتضمن خدمات تطبيق My NTRA نسخة 2022 بعد تحديثه 7 بنود هام.. كما يلي:

- خدمة أرقامي: تكشف عدد وأرقام الخطوط المسجلة باسم المستخدم بكل شركة من شركات المحمول بدون الذهاب إلى فروع الشركات.. والاستفادة من هذه الخدمة عن طريق استخدام الرقم القومي، وبعدها التواصل مع الشركة غير المعلوم رقمها حتى يتم حذفه.

- خدمة خريطة منافذ البيع: وهي تُتيح أماكن وعناوين منافذ البيع المعتمدة لشركات المحمول في مصر.

- خدمة خريطة الجودة للمشغلين: توضح ترتيب الشركات الأفضل في خدمات الصوت، ونقل البيانات بالمناطق التي يحددها المستخدم بالخريطة.

- خدمة الاتصال المباشر بالكود المجاني الموحد للاستعلام أو إلغاء الخدمات الترفيهية: وهدفها الرد على شكاوي المستخدمين وأهمها احتساب مبالغ إضافية على الباقات الشهرية.

- خدمة تطبيقات الشركات لتحميل تطبيقات المحمول في مصر 'Ana Vodafone – My Orange – My Etisalat – My WE'.

- إضافة خدمات القوائم الإحصائية والمعلوماتية الجديدة، مثل قائمة 'الوعي السيبراني': لتقديم معلومات توعوية عن أساسيات الأمن السيبراني وطرق حماية الأجهزة والتطبيقات المختلفة من الهجمات والفيروسات.

- قائمة إحصائيات السوق: وهي تقدم مؤشرات تفصيلية عن طرفي سوق الاتصالات في مصر 'المستخدمين - الشركات'.

- التطبيق أيضا يُقدم خدمات تفصيلية، بجانب التي تم تحديثها وإضافتها اليوم من قِبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، منها منظومة الشكاوي ومقارنات العروض والباقات والأسعار وغيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل