المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل أنا وهي الحلقة 2 .. مواعيد عرضه وتردد قناة cbc الناقلة له

أهل مصر
مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي

تصدر مسلسل أنا وهي قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، وذلك بعد انطلاق أولى حلقاته أمس السبت1 يناير 2022 عبر شبكة قنوات cbc، ولا قت استحسان كبير من مشاهديها.

حيث تزداد معدلات البحث عن مسلسل أنا وهي الحلقة 2، نظرًا لحرص قطاع عريض من المتابعين على التعرف على مواعيد عرضه وتردد قناة cbc الناقلة له، بعد أن حققت الحلقة الأولى منه على نجاح كبير من قبل المتابعين.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، مسلسل انا وهي، مواعيد عرضه وتردد قناة cbc الناقلة له ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.مسلسل أنا وهي مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يسمى سليم ويلعب دوره الفنان أحمد حاتم وهند وتجسد دورها الفنانة هنا الزاهد، هما يعانوا من مشكلات نفسية، يتقابلوا في عيادة الدكتور شيرين عبد الوهاب الذي يجسد دوره الفنان أشرف عبد الباقي وتتصاعد الأحداث في هذا الإطار ويحدث العديد من المواقف الكوميدية.

مسلسل أنا وهي الحلقة 2

تدور أحداث مسلسل أنا وهي الحلقة 2، حول سليم الذي يعاني من التخيلات السلبية بشكل مرضي الأمر الذي يؤثر على حياته على كل الأصعدة، بينما هند فتاة تحاول أن تجد فرصتها للتمثيل لكنها تعاني من الميل للعنف الأمر الذي يضعها في الكثير من المواقف السيئة ويتعالج الأثنين عند الدكتور شيرين.

مسلسل أنا وهي ومواعيد عرضها

يحرص الكثير من المتابعين على التعرف على مواعيد عرض مسلسل أنا وهي عبر شاشة قناة cbc.

- يذاع مسلسل أنا وهي على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء ويعاد في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل و12 ظهرًا.

- يذاع عبر قناة Cbc دراما في تمام الساعة 11 مساء، وتعاد الساعة 5 صباحًا و 10 صباحًا.

مسلسل أنا وهي وتردد القناة الناقلة لها

تردد قناة cbc الناقلة لمسلسل انا وهي 11785

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوي، ومن تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

عاجل
عاجل
"شعبة الدخان": زيادة جديدة في أسعار السجائر بداية يوليو المقبل