اعلان
اعلان

توقعات برج العذراء 2022.. سيصبح من المشاهير هذا العام

توقعات برج العذراء 2022

توقعات برج العذراء 2022
توقعات برج العذراء 2022

يبحث الكثيرين عن توقعات برج العذراء 2022، مع بداية العام الجديد، حيث يزداد البحث عن توقعات الأبراج 2022 وماذا يتنبأ علم الفلك في العام الجديد لكافة الأبراج الإثنى عشر، ولهذا إليك توقعات خبير الأبراج أحمد شاهين الملقب بـ (نوستراداموس العرب) وإليك ما قاله عن توقعات برج العذراء 2022 بالتفصيل في لقائه مع 'أهل مصر'.

توقعات برج العذراء 2022 برج العذراء

برج العذراء

إليك معلومات عن برج العذراء في نقاط:

برج العذراء هو سادس الأبراج الإثنى عشر.

مواليد برج العذراء من 23 أغسطس إلى 23 سبتمبر.

اللون الخاص ببرج العذراء هو اللون الأصفر والأزرق والأخضر والأسود.

الكوكب المسيطر على برج العذراء هو كوكب عطارد.

لقاء أهل مصر مع خبير الأبراج أحمد شاهين

توقعات برج العذراء 2022

قال خبير الأبراج أحمد شاهين في توقعات برج العذراء 2022 أثناء حواره مع أهل مصر أن تنبؤات علم الفلك لمواليد برج العذراء هي كالآتي:

وضح خبير الأبراج أحمد شاهين أن برج العذراء دلالاته هي التحليل والشك وهو يحكمه كوكب عطار مثل برج الجوزاء.

توقعات برج العذراء 2022 توقعات برج العذراء 2022

برج العذراء على الصعيد المهني 2022

بينما قال شاهين عن توقعات مهنية من أجل مواليد برج العذراء قائلا أنه لديه فرص عليه أن يحصل عليها ويلتقطها فهناك فرص كثيرة جدا، يمكنه أن يصبح من المشاهير في هذا العام.

بينما على الصعيد المهني في العمل فنسبة حظ برج العذراء في عام 2022 متوسطة إلى أكثر من متوسط قليلا، كما يجب على مواليد برج العذراء أن يحافظ على التركيز، حيث قال أحم شاهين أنه يرى أن أغلب مواليد برج العذراء يمكنهم التشتت بسهولة.

حيث يسهل على الآخرين أن يشتته بسهولة وهذا بالتحديد عند برج العذراء، وهذا بسبب اهتمامه بالتفاصيل والنقد، كما يتواجد حولهم أشخاص سلبية يمكن يشتتوا انتباههم ومعظم مواليد هذا البرج حساس ويأخذ بالنقد، فأي كلمة يحصل عليها يمكنه أن يقوم بتحليلهان فوجه شاهين نصيحة لهم أنهم عليهم أن لا ينتبهوا إلى الآراء السلبية ويعمل على التركيز والتوضيح بدون تشويش.

برج العذراء على الصعيد الصحي 2022

كما تعتبر توقعات خبير الأبراج لبرج العذراء في العام الجديد 2022 على الصعيد الصحي أن العذراء سيتمتع بصحة جيدة جدا.

بينما برج العذراء على الصعيد العاطفي 2022

كما تحدث خبير الأبراج عن الجانب العاطفي لدى مواليد برج العذراء، مؤكدا أنه هناك فرص زواج عند برج العذراء أكيدة في فترة 22 أبريل وحتى 22 سبتمبر كما حدث في برج الحمل، مؤكدا أن هناك فرص كبيرة جدا في منتصف العام للزواج والارتباط الجدي.

توقعات برج العذراء 2022 توقعات برج العذراء 2022

وهذا كانت توقعات برج العذراء 2022 من خبير الأبراج أحمد شاهين في لقائه مع 'أهل مصر' وتنبؤات الفلك لمواليد برج العذراء أول الأبراج في العام الجديد، وأبرز التصريحات لمحبي قراءة الأبراج وحظك اليوم من أجل الفضول والعلم بماذا تقول تنبؤات الفلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض