اعلان

توقعات برج الميزان 2022.. يزداد القلق والهواجس في هذا العام

توقعات برج الميزان 2022

توقعات برج الميزان 2022
توقعات برج الميزان 2022

يبحث الكثيرين عن توقعات برج الميزان 2022 وهذا مع بداية عام 2022 حيث يزداد البحث عن توقعات الأبراج 2022 وماذا يتنبأ علم الفلك في العام الجديد لكافة الأبراج الإثنى عشر، ولهذا إليك توقعات خبير الأبراج أحمد شاهين الملقب بـ (نوستراداموس العرب) وإليك ما قاله عن توقعات برج الميزان 2022 بالتفصيل في لقائه مع 'أهل مصر'.

توقعات برج الميزان 2022 برج الميزان

برج الميزان

إليك معلومات عن برج الميزان في نقاط:

برج الميزان هو سابع الأبراج الإثنى عشر.

مواليد برج الميزان من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر.

اللون الخاص ببرج الميزان هو اللون الأزرق السماوي والأزرق الغامق والزهري.

الكوكب المسيطر على برج الميزان هو كوكب الزهرة.

لقاء أهل مصر مع خبير الأبراج أحمد شاهين

توقعات برج الميزان 2022

قال خبير الأبراج أحمد شاهين في توقعات برج الميزان 2022 أثناء حواره مع 'أهل مصر'، أن تنبؤات علم الفلك لمواليد برج الميزان هي كالآتي:

وضح خبير الأبراج أحمد شاهين أن حظ مواليد برج الميزان مثل حظ برج السرطان، موضحا أن الميزان دلائله هي أنه هوائي، ومن طبيعة مواليده أنه حساس يحكمه فينوس مثله مثل برج الثور، حيث يتراجع كوكب فينوس في الجدي، مما يجعل برج الميزان أقل حظوظا مثله مثل ما حدث مع برج الثور من 1 يناير وحتى 29 يناير.

يعتبر مواليد برج الميزان بطبيعته حساس ومن دلائله التوازن والتناغم والاستجابة ويعتبر من أحلى الأبراج وأكثر الأبراج تناغما وانسجاما مع نفسه، حيث يحكمه فينوس كوكب الزهرة وهو كوكب المشاعر والأحاسيس والصداقة والرومانسية.

توقعات برج الميزان 2022 توقعات برج الميزان 2022

برج الميزان على الصعيد المهني 2022

يعيش الميزان طوال حياته في هاجس خائف من المستقبل في قلق ويرى خبير الأبراج أنه في العام الجديد 2022 أنه وبرج السرطان الأقل حظا، حيث يزداد القلق والهاجس من المستقبل.

كما أعطى شاهين مثال على مواليد برج الميزان من المشاهير مثل شرين عبد الوهاب فهي من مواليد 8 أكتوبر 1980 فهي تعاني من القلق والهواجس تنفصل وتتزوج عدة مرات وتشعر بشكل كبير أن جميع الناس ضدها، هذا يأتي بسبب تردد وقلق الميزان كبرج هوائي.

وجه خبير الأبراج نصيحة للميزان من أجل تفادي القلق والهاجس في هذا العام أنه يتعامل بثقة أكبر في النفس ولا يكون متردد ولا أن يكون ضعيف الشخصية أو الثقة بالنفس.

توقعات برج الميزان 2022 توقعاتب رج الميزان 2022

وهذه كانت توقعات برج الميزان 2022 من خبير الأبراج أحمد شاهين في لقائه مع 'أهل مصر' وتنبؤات الفلك لمواليد برج الميزان أول الأبراج في العام الجديد، وأبرز التصريحات لمحبي قراءة الأبراج وحظك اليوم من أجل الفضول والعلم بماذا تقول تنبؤات الفلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)