اعلان

توقعات برج العقرب 2022.. أكثر الأبراج حظا ولكن لديه مشكلة في الجهاز الهضمي

توقعات برج العقرب 2022
توقعات برج العقرب 2022

يبحث الكثيرين عن توقعات برج العقرب 2022، وهذا مع بداية عام 2022، حيث يزداد البحث عن توقعات الأبراج 2022، وماذا يتنبأ علم الفلك في العام الجديد لكافة الأبراج الإثنى عشر؟، ولهذا إليك توقعات خبير الأبراج أحمد شاهين، الملقب بـ'نوستراداموس العرب'، وإليك ما قاله عن توقعات برج العقرب 2022، بالتفصيل في لقائه مع 'أهل مصر'.

توقعات برج العقرب 2022 برج العقرب

برج العقرب

إليك معلومات عن برج العقرب في نقاط:

برج العقرب هو ثامن الأبراج الإثنى عشر.

مواليد برج العقرب من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر.

اللون الخاص ببرج العقرب هو اللون البنفسجي.

الكوكب المسيطر على برج العقرب هو كوكب المريخ وبلوتو

لقاء أهل مصر مع خبير الأبراج أحمد شاهين

توقعات برج العقرب 2022

قال خبير الأبراج، أحمد شاهين، في توقعات برج العقرب 2022، في أثناء حواره مع 'أهل مصر'، أن تنبؤات علم الفلك لمواليد برج العقرب، هي كالآتي:

أوضح خبير الأبراج، أحمد شاهين، أن برج العقرب من أعلى الأبراج حظوظا في العام الجديد 2022، حيث إنه برج باطني مائي يحكمه بلوتو، اشتراكا مع كوكب المريخ، مقله مثل العذراء.

توقعات برج العقرب 2022 توقعات برج العقرب 2022

برج العقرب على الصعيد المهني 2022

يرى أحمد شاهين، أن الكثيرين من مواليد برج العقرب، سيشتهرون في مجتمعهم أيا كان المجال سواء رياضي أو سياسي أو اجتماعي إلى آخره عليهم أن يعملوا على تغذية عقولهم وليس جسدهم، بعادات عقلية مثل الكتابة والقراءة إلى آخره، مؤكدا أن برج العقرب على الصعيد المهني عالي جدا ومرتفع.

برج العقرب على الصعيد المالي 2022

كما نصح خبير الأبراج، مواليد برج العقرب، بأنه مثله مثل برج الجوزاء عليه أن يكون واثقا من نفسه، ولكن عليه أن لا يبالغ في الثقة، وهذا كما حدث مع برج الجوزاء، فإذا زاد الشيء عن حده انقلب لضده وهذا ما سيحدث مع العقرب، وهذا بسبب حظه الوفير هذا العام، فهو والجوزاء سيأخذه العظمة والكبرياء فمن الممكن أن يتجاوز هذا الحد فعليه أن يكونوا متواضعين.

برج العقرب على الصعيد العاطفي 2022

بينما في حالة برج العقرب، على الصعيد العاطفي، أشار إلى أن العقرب، بخلاف توقعات الآخرين، فهو أكثر الأبراج عاطفية لكنه لا يبوح، وهذا لأنه برج باطني.

برحج العقرب على الصعيد الصحي 2022

كما على الصعيد الصحي، حذر خبير الأبراج لكافة مواليد البرج من مشاكل الأمعاء والجهاز الهضمي في العام الجديد.

كما أكد شاهين، أن حظوظ برج العقرب تنطبق على رجال ونساء برج العقرب، حيث يختلف حظ برج الدلو والجدي فهما لا يتشابهان.

توقعات برج العقرب 2022 توقعات برج العقرب 2022

وهذه كانت توقعات برج العقرب 2022، من خبير الأبراج أحمد شاهين، في لقائه مع 'أهل مصر'، وتنبؤات الفلك لمواليد برج العقرب، أول الأبراج في العام الجديد، وأبرز التصريحات لمحبي قراءة الأبراج، وحظك اليوم من أجل الفضول والعلم بماذا تقول تنبؤات الفلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة