اعلان

حالة الطقس غدا .. شبورة ضبابية تستمر 5 أيام متواصلة على القاهرة

حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا

حالة الطقس غدا الخميس
حالة الطقس غدا الخميس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الخميس وحتى الإثنين المُقبل الموافق 10 يناير 2022، مُعلنة طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

ونتابع تطورات حالة الطقس على القاهرة خلال فترات الظهيرة، وتأثيرها على حركة المرور وسط القاهرة والجيزة، حيث مرت البلاد خلال الثلاث أيام الماضية بحالة من الطقس السيئ، وكانت سيناء والمدن المُطلة على البحر الآحمر قد شهدت ذروة حالة عدم الاستقرار. كما تتعذر الرؤية قليلا في أحياء القاهرة والجيزة منذ صباح اليوم، بسبب انتشار شبورة كثيفة متواصلة حتى أوقات الظهيرة.

حالة الطقس غدا الخميس حالة الطقس غدا الخميس

حالة الطقس غدا الخميس

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها، عن أن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، جاءت على النحو التالي:

من الخميس 6 يناير إلى السبت 8 يناير 2022 :

شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 8 صباحا تقريبا، تصل لحد الضباب على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

من الأحد إلى الإثنين :

شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 8 صباحا تقريبا، تصل لحد الضباب على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بجانب نشاط للرياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس اليوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها صباح اليوم، عن حالة الطقس اليوم الأربعاء 5 يناير، موضحة حدوث شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 8 صباحا تقريبا، وصلت حد الضباب على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بجانب نشاط للرياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة