اعلان

منتدى شباب العالم 2022 .. فعالية تزين أرض السلام في نسختها الرابعة

كل ما تريد معرفته عن منتدى شباب العالم 2022 في النسخة الرابعة

منتدى شباب العالم 2022
منتدى شباب العالم 2022

تلتفت الأنظار إلى فعاليات منتدى شباب العالم 2022 في نسخته الرابعة على أرض السلام بمدينة شرم الشيخ، بعد النجاح الذي حققه وتأثيره في قوى الشباب، إذ يهتم المنتدى بمناقشة قضايا هامة تلمس شباب المنطقة العربية والعالم، وفيه تتبادل الأفكار والخبرات بينهم، عبر مناقشات تُجرى على منصته تُعبر عن مئات من وجهات النظر.

وينطلق منتدى شباب العالم من 10 حتى 13 يناير كل عام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، على شكل جلسات وورش عمل يتم فيها تبادل المعلومات والخبرات بين شباب العالم، حيث يتناول المنتدى 3 محاور رئيسية يُبنى عليها النقاش وهي: 'السلام'، و'التنمية'، و'الإبداع'.

منتدى شباب العالم 2022

استعدت شرم الشيخ لاستقبال منتدى شباب العالم 2022 على أكمل وجه، حيث زُيّنت الميادين بأحواض الزهور والأشجار، والإنارة، فضلا عن إنشاء احواض جديدة من الزهور والشجر، وتجهيز أسفل الكباري مع أعمال 'اللاند سكيب'، وزيادة المساحات الخضراء والتشديد على فرق عمال النظافة بمتابعة أعمالهم على مدار 24 ساعة، حتى تظهر المدينة بالشكل اللائق لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم 2022.

استعدادات منتدى شباب العالم 2022

كانت ضمن أهم استعدادات الدولة لاستقبال منتدى شباب العالم 2022 تهيئة خطوط الطيران المدني بالتزامن مع انطلاق المنتدى، وتشكيل فرق عمل داخل وزارة الطيران المدني لوضع خطط لاستقبال الوفود على مدار أيام منتدى شباب العالم 2022 المُقرر انطلاقه غدا الإثنين 10 يناير. ورفع حالة الاستعداد القصوى بمطاري القاهري وشرم الشيخ.

ونسقت وزارة الطيران المدني مع الجهات المعنية، لاستقبال وفود الشباب من دول العالم في صالات المطارات ووضع خطة للتحرك، وتجهيز صالونات للضيافة مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية. مع الالتزام بالتعليمات ووضع علامات للتنبيه على ضرورة التباعد الاجتماعي.

منتدى شباب العالم 2022 منتدى شباب العالم 2022

منتدى شباب العالم 2022 النسخة الرابعة

نُقدم خلال السطور التالية استعدادات الدولة لاستقبال وفود منتدى شباب العالم 2022 النسخة الرابعة على أرض شرم الشيخ. وهي:

- تخصيص مسارات خاصة داخل مطار القاهرة لسير الوفود المشاركة في المنتدى.

- وضع شعار منتدى شباب العالم 2022 واللوجو الخاص به في كل مكان للترويج له.

- تشغيل شاشات العرض داخل صالات المطارات على مدار أيام المنتدى.

- تنظيم 80 رحلة من مطار القاهرة إلي مطار شرم الشيخ في الفترة من 7 إلى 15 يناير.

- تقديم كافة التيسيرات وحجز التذاكر بالتنسيق مع قطاع مصرللطيران للسياحة 'الكرنك'.

- وضع لوجو وشعار المنتدى علي متن جميع طائرات الشركة ومن داخلها على المقاعد.

منتدى شباب العالم 2022 منتدى شباب العالم 2022

WhatsApp
Telegram