اعلان

توقعات عام 2022 للفنانين.. مشاكل صحية جديدة لمحمد منير واعتزال «هنيدي» الكوميديا

توقعات عام 2022 للفنانين
توقعات عام 2022 للفنانين

بدأ عام 2022 وبدأ معه الكثير من البحث حول توقعات عام 2022، وهذا من أجل معرفة ما يقوله علماء الفلك والأبراج عن العام الجديد 2022.

وقد يهتم الكثيرون بقراءة توقعات المنجمين لعام 2022، ولهذا كان في 'اهل مصر' خبير علم الفلك أحمد شاهين الملقب بـ (نوستراداموس العرب)، ليكشف عن أهم توقعات عام 2022 للفنانين الأشهر في مصر.

لقاء أهل مصر مع خبير الأبراج أحمد شاهين

توقعات عام 2022

ينتظر الكثيرون على سبيل الفضول والعلم بعلم الفلك وتنبؤات الأبراج، ويهتمون بقراءة ماذا سيحدث في عام 2022 لكافة الأبراج وهذا من خلال قراءة ما يقوله علماء الفلك عن توقعات عام 2022، على كافة الأصعدة الصحية والعاطفية والمهنية، كما ينتظر الكثير من الجماهير قراءة توقعات عام 2022 للفنانين لقراءة توقعات نجمه المفضل.

توقعات عام 2022 للفنانين

إليك قائمة توقعات عام 2022 للفنانين الأكثر شهرة في مصر وماذا يتوقع علم الفلك وخبير الأبراج أحمد شاهين في العام الجديد 2022 للفنانين الأشهر في مصر وهم:

توقعات عام 2022 للفنانين عمرو دياب

توقعات الأبراج لعمرو دياب

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن عمرو دياب في عام 2022، الفنان عمرو دياب ومشكلته مع الفنانة دينا وبما أنه من مواليد برج الميزان، يرى خبير الأبراج أن توقعات الأبراج لعمرو دياب في العام الجديد محوظ تماما ولكن هناك صعوبات ومشاكل فنية تحدث في طريقه.

توقعات عام 2022 للفنانين محمد منير

توقعات الأبراج لمحمد منير

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن الكينج محمد منير في عام 2022 قائلا: يشارك عمرو دياب بكونه مواليد برج الميزان لكن باختلاف الأيام حيث أن عمرو دياب 11 أكتوبر بينما محمد منير 10 أكتوبر مع اختلاف الأيام والسنوات، ولكن محمد منير حظه عكس عمرو دياب، حيث يقع الفنان محمد منير على البيت السادس هو بيت الأمراض في القلعة الإنسانية وهي البيوت الفلكية، حيث يواجه مشاكل صحية كبيرة جدا جدا ستكون أكبر من المشاكل الصحية السابقة في العام السابق وهذه المشاكل تسبب إعاقة في مستقبله الفني قد يصل إلى مدى الحياة.

توقعات عام 2022 للفنانين عادل إمام

توقعات الأبراج لعادل إمام

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن عادل إمام في عام 2022 قائلا: هو من مواليد برج الثور وقد غاب عن الشاشة لمدة عامين سابقين، وهذا بسبب تخطيطه حيث أنه يخطط بشكل صحيح، وفي العام الجديد سيتواجد في عمل فني دراما تليفزيونية جديدة تكون متميزة بعد فترة غياب مدة سنتين أو ثلاثة، ولكن يجب عليه أن ينتبه من الربع الأول من العام 2022 حيث هناك مشكلة صحية عليه أن ينتبه على صحته.

توقعات عام 2022 للفنانين شرين عبد الوهاب

توقعات الأبراج لشرين عبد الوهاب

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن شرين عبد الوهاب عام 2022 قائلا: من مواليد شهر أكتوبر ومواليد برج الميزان من المتوقع أن تظل الانتكاسات التي تواجهها في العام الجديد حيث هناك انتكاس عاطفي أخر، حيث أنها بعد أن انفصلت عن حسام حبيب، ومن المتوقع في العام الجديد أنها سترتبط ولكن لن يكون ارتباط جدي وستنفصل من جديد في علاقة سريعة لكنها هشة.

توقعات عام 2022 للفنانين تامر حسني

توقعات الأبراج لتامر حسني

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن تامر حسني في عام 2022 قائلا: الفنان تامر حسني من مواليد برج الأسد وعام 2022 بالنسبة لبرج الأسد فهو عام التخطيط والعملي على جميع الأصعدة، وستكون حياته الفنية العنوان الرئيسي في العام 2022، بينما حياته الشخصية والأسرية ستأتي بصفة ثانوية بعد الفنية فستكون جانبية وليست أساسية، حيث سيعطي حياته الفنية الأولوية العام الجديد وهناك قرارات مصيرية ستؤثر على حاضره ومستقبله أيضا سيخوضها تامر حسني.

توقعات عام 2022 للفنانين محمد حماقي

توقعات الأبراج لمحمد حماقي

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن محمد حماقي في عام 2022 قائلا: هو من مواليد برج العقرب يوم 4 نوفمبر، هو محظوظ ولكن يراه أنه قلق ودائما هناك هاجس لديه وخصوصا من الناحية المالية، فهو يحب الأرباح والمال قليلا، ولديه مشاكل في الجهاز الهضمي مثله مثل أغلب مواليد برج العقرب، كما أن الفترات الأكثر داعمة له هي فترة سبتمبر فصل الخريف.

توقعات عام 2022 للفنانين محمد رمضان

توقعات الأبراج لمحمد رمضان

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن محمد رمضان في عام 2022 قائلا: هو من مواليد برج الجوزاء، فهو لديه أحلام لا تنتهي وحظوظ غير متوقعة، بعكس ما حدث في العام السابق، حيث كان هو ومحمد صلاح حظوظهم قليلة في العام السابق، بينما هذا العام سيشكل لديه حظوظ غير متوقعة، ولكن عليه أن يكون متواضعا فإن زاد الشيء عن حده انقلب إلى ضده، فعلى محمد رمضان أن يتواضع لأنه سيكون كريم وساحر والمشكلة أنه سيعيد اكتشاف نفسه في مجال ثالث تماما مختلف عن التمثيل والغناء، أما بالنسبة لعلاقته العاطفية فهو وزوجته الثانية سينفصلا، فالحياة الأسرية ليه ليست داعمة له فهو ليس محظوظ.

توقعات عام 2022 للفنانين أحمد عز

توقعات الأبراج لأحمد عز

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن أحمد عز في عام 2022 قائلا: حياته متكاملة ومتوازنة بين مختلف المجالات سيعاني من الشك والخوف بعض فترات العام وهذا لتراجع فيونس في الجدي وخصوصا في الفترة بين 1 يناير إلى 29 يناير.

توقعات عام 2022 للفنانين أحمد السقا

توقعات الأبراج لأحمد السقا

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن أحمد السقا في عام 2022 قائلا: هو من مواليد برج الحوت وهو أطيب الأبراج حيث يتواجد كوكب المشتري أغلب فترات العام ما عدا فترة 29 أكتوبر حتى 29 ديسمبر حيث يتراجع المشتري في الحوت، حياته الفنية جيدة ولكن هناك عزلة عن الوسط الفني حيث يمكن أن يكون بمفرده في جانب وحده، هذه العزلة تسبب له بعض الضيق، لكن هذا لا يؤثر على مستواه الفني.

توقعات عام 2022 للفنانين مي عمر

توقعات الأبراج لمي عمر

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن مي عمر في عام 2022 قائلا: هي من مواليد برج القوس حصلت على انتقادات كبيرة في الفترة السابقة وهذا بسبب عملها مع زوجها محمد سامي، لكن هناك عمل فني متميز مع فنانين أكبر خبرة وأكبر منها مثلها مثل عادل إمام، حيث كانت الانتقادات الموجهه لها أنها زوجة المخرج وأن هذا سبب شهرتها، ولكن في العام الحالي نفس العادات ستتحول إلى صالحها في العام الجديد 2022.

توقعات عام 2022 للفنانين محمد سعد

توقعات الأبراج لمحمد سعد

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن محمد سعد في عام 2022 قائلا: هو من مواليد برج القوس سيعود بعمل متميز لكن ليس كمثل الليمبي ليس كمثل هذه القوة.

توقعات عام 2022 للفنانين محمد هنيدي

توقعات الأبراج لمحمد هنيدي

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن محمد هنيدي في عام 2022 قائلا: هو من مواليد برج الدلو فهو يفكر في اعتزال الفن الكمدي تماما، حيث سيدخل شيء جديد على آخر أيامه، حيث يمكن أن يفكر الدخول إلى عمل درامي إلى آخره، وبالفعل يقوم بعمل فني بعيد عن الكوميديا.

توقعات عام 2022 للفنانين ليلى علوي

توقعات الأبراج لليلى علوي

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن ليلى علوي في عام 2022 قائلا: هي من مواليد برج الجدي، فهو برج الجاذبية عنوان العام الجديد للفنانة ليلى علوي ستكون لديها صداقات قديمة تنهار وعلاقات جديدة تبنى، لا جديد في الحياة، لكن تحذير لها بسبب أن هناك خيانة من أقرب المقربين لها العام 2022 برغم أن نساء الجدي محظوظين، لكن هناك من طالع ليلى علوي خصيصا سيكون هناك خيانة من أقرب المقربين.

توقعات عام 2022 للفنانين إلهام شاهين

توقعات الأبراج لإلهام شاهين

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن إلهام شاهين في عام 2022 قائلا: من مواليد برج الجدي من مواليد 3 يناير هناك مسرحية مع سيدة المسرح سميحة أيوب ستكمل في هذه المسرحية وستحصل على نجاح باهر.

توقعات عام 2022 للفنانين خالد يوسف

توقعات الأبراج لخالد يوسف

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن خالد يوسف في عام 2022 قائلا: برج الميزان لا يوجد جديد في حياته فهي خوف وهواحس فلا جديد لديه.

توقعات عام 2022 للفنانين حسن الرداد

توقعات الأبراج لحسن الرداد

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن حسن الرداد في عام 2022 قائلا: زوج الفنانة إيمي سمير غانم هو من مواليد برج الجدي أيضا، للأسف في العام الجديد سيتعرض إلى الإنفصال، مثل ما حدث مع محمد رمضان، حيث سينفصل حسن الرداد عن إيمي سمير غانم.

توقعات عام 2022 للفنانين أمير كرارة

توقعات الأبراج لأمير كرارة

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن أمير كرارة في عام 2022 قائلا: من مواليد برج الميزان سيكون خالي تماما من أي عمل فني للفنان أمير كرارة في العام الجديد 2022، لكن سيعطي إنطباع جيد عند المشاهدين.

توقعات عام 2022 للفنانين يسرا

توقعات الأبراج ليسرا

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن يسرا في عام 2022 قائلا: من مواليد برج الحوت أطيب الأبراج حيث أنها تعرضت للخداع بشكل كثير، هناك لقب أكاديمي ستحصل عليه الفنانة يسرا مثل الدكتوراة الفخرية مثلا أكادمية الفنون في دولة خارج مصر أو في مصر هذا ما يوجد لقب أكاديمي سيمنح للفنانة الجميلة يسرا.

توقعات عام 2022 للفنانين نيلي كريم

توقعات الأبراج لنيلي كريم

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن نيلي كريم في عام 2022 قائلا: من مواليد برج القوس هناك عمل فني جديد، حياتها الأسرية والعاطفية والفنية على أعلى ما يكون.

توقعات عام 2022 للفنانين ياسمين صبري

توقعات الأبراج لياسمين صبري

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن ياسمين صبري في عام 2022 قائلا: من مواليد برج الدلو فبعكس ما هو يتوقع فستكون الفنانة ياسمين صبري سيدة أعمال متميزة ستترك المجال الفني تماما برغم أن هناك عمل درامي جديد متميز سيكون حديث الساعة مثلها مثل عادل إمام ومي عمر، لكن ستكون وجه مجتمعي حيث ستكون سيدة مجتمع في العام الجديد، لكن التخطيط في التوقيت المناسب لها سيجعلها ناجحة بامتياز.

توقعات عام 2022 للفنانين دنيا سمير غانم

توقعات الأبراج لدنيا سمير غانم

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن دنيا سمير غانم في عام 2022 قائلا: من مواليد 1 يناير من برج الجدي هي محظوظه في العام الجديد كوكبها زحل وهو كوكب المسئولية سيكون داعم لها وسيمد لها بالدعم، سيتم اكتشاف مواهب وقدرات بها لم تكتشفها من قبل.

توقعات عام 2022 للفنانين أحمد مكي

توقعات الأبراج لأحمد مكي

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن أحمد مكي في عام 2022 قائلا: من مواليد برج الجوزاء سيكون لديه فرص فنية متميزة ويعتبر من أفضل وأحلى الفناننين حظوظا هو أحمد مكي في العام الجديد 2022.

توقعات عام 2022 للفنانين كريم عبد العزيز

توقعات الأبراج لكريم عبد العزيز

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن كريم عبد العزيز في عام 2022 قائلا: من مواليد برج الأسد سيكون التخطي هو مفتاح للفنان كريم عبد العزيز للنجاح، حيث سيتمتع بعام ناجح ومحظوظ في العام الجديد وهناك أعمال متميزة، لكن هناك في حياته قرارات صعبة ستحدد المصير سيتخزها كريم عبد العزيز هذا العام.

توقعات عام 2022 للفنانين رامز جلال

توقعات الأبراج لرامز جلال

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن رامز جلال في عام 2022 قائلا: من مواليد برج الحمل، سيبدأ العام الجديد مثله مثل أغلب مواليد الحمل حيث يبدأ العام بوتيرة بطيئة ثم ستتوالى الأحداث لديه مشاكل في مهنته ومشاكل في صحته لكن على مستوى المال والرومانسية جيدة جدا، ومستمر في برنامجه برغم القضايا المفروعة عليه، فهو ناجح قائلا إن لم يكن لديك أعداء فأعلم أنك فاشل.

توقعات عام 2022 للفنانين غادة عبد الرازق

توقعات الأبراج لغادة عبد الرازق

قال خبير الأبراج أحمد شاهين عن غادة عبد الرازق في عام 2022 قائلا: من مواليد برج السرطان فهي من أقل الفنانات حظوظا هذا العام وبرغم ذلك ستستنشق عبير الحب، فهي سترتبط جديا إن لم تتزوج في العام 2022 ستجد الدعم الكافي لمساندتها من الفلك والنجوم.

يبشر خبير الأبراج أحمد شاهين في أن توقعات العام 2022 مبشرة فهو عام سعيد وجيد وهو مختلف تماما عن العام السابق 2021 والأعوام السابقة، ناصحا كنصيحة أخيرة أن ما يربط كافة الأبراج سواء عوامل النحس والعوامل السلبية والإيجابية هو العمل الجاد حيث ان العمل الجاد والدئوب هو الذي سيجعل الجميع أن يتلافوا سيئاتهم مهما كانت طبيعته، وهذا وكانت توقعات عام 2022 للفنانين الأشهر في مصر في ختام لقاء أهل مصر مع خبير الأبراج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة