اعلان
اعلان

توقعات برج الحوت 2022.. رغم الحظ الوافر تعاني من الخداع بشكل مستمر

توقعات برج الحوت 2022

توقعات برج الحوت 2022
توقعات برج الحوت 2022

يبحث الكثيرين عن توقعات برج الحوت 2022 وهذا مع بداية عام 2022 حيث يزداد البحث عن توقعات الأبراج 2022 وماذا يتنبأ علم الفلك في العام الجديد لكافة الأبراج الإثنى عشر، ولهذا إليك توقعات خبير الأبراج أحمد شاهين الملقب بـ (نوستراداموس العرب) وإليك ما قاله عن توقعات برج الحوت 2022 بالتفصيل في لقائه مع أهل مصر.

توقعات برج الحوت 2022 برج الحوت

برج الحوت

إليك معلومات عن برج الحوت في نقاط:

برج الحوت هو آخر الأبراج الإثنى عشر.

مواليد برج الحوت من 18 فبراير إلى20 مارس.

اللون الخاص ببرج الحوت هو اللون االأخضر المزرق (اللازوردي).

الكوكب المسيطر على برج الحوت هو كوكب نبتون.

لقاء أهل مصر مع خبير الأبراج أحمد شاهين

توقعات برج الحوت 2022

قال خبير الأبراج أحمد شاهين في توقعات برج الحوت 2022 أثناء حواره مع أهل مصر أن تنبؤات علم الفلك لمواليد برج الحوت هي كالآتي:

وضح خبير الأبراج أحمد شاهين بخصوص برج الحوت آخر الأبراج وهو البرج الروحاني وهو كوكب المشرتي وهو الكوكب العام إضافة إلى زحل في هذا السنة، حيث سيدخل فيه بداية من أول يناير 2022، ودلالاته هي الروحانية والروحية والرحمة والإخلاص والتفاني والتضحية.

كما عرف عن برج الحوت أنه برج مائي يحكمه نبتون اشتراكا مع المشتري هذا العام هو أكثر برج مخلص ووفي وفدائي ومضحي كما أنه يعاني من الكثير من حوادث النصب والكذب عليه.

توقعات برج الحوت 2022 توقعات برج الحوت 2022

برج الحوت على الصعيد المهني 2022

يرى خبير الأبراج أحمد شاهين لبعض مواليد برج الحوت هناك فترات في السنة يعانون من غضب واكتاب وخمول ولكن عليهم أن لا ينغمسوا في الإنزعاج، بينما يرى شاهين على النقيض أن مواليد برج الحوت على الصعيد المهني والتعليمي والأكاديمي في

هناك حظوظ عالية جدا بشكل كبير.

بينما برج الحوت على الصعيد العاطفي 2022

ينصح خبير الأبراج الجميع بمن يريد الزواج فيلجأ إلى رجل برج الحمل وهذا لكونه أفضل شخص وزوج لزوجته فهو بيتوتي ويكون مطيع لزوجته وخادم لها، وهكذا أيضا مع المرأة ولكنها تعاني بشكل كبير من الخداع من الذين حولها، حيث ذكر مثال على الفنانة يسرا فهي من مواليد برج الحوت فهي طيبة كثيرا وتتعرض للخداع.

توقعات برج الحوت 2022 توقعات برج الحوت 2022

وهذا كانت توقعات برج الحوت 2022 من خبير الأبراج أحمد شاهين في لقائه مع أهل مصر وتنبؤات الفلك لمواليد برج الحوت أول الأبراج في العام الجديد، وأبرز التصريحات لمحبي قراءة الأبراج وحظك اليوم من أجل الفضول والعلم بماذا تقول تنبؤات الفلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل