المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

موعد صرف زيادة الأجور بعد قرار الرئيس.. «للقطاع الحكومي والخاص»

موعد صرف الزيادة الجديدة للأجور 2700 جنيه بعد قرار الرئيس

أهل مصر
موعد زيادة الأجور الجديدة
موعد زيادة الأجور الجديدة
اعلان

يُقدم "أهل مصر" كل ما تريد معرفته عن موعد صرف زيادة الأجور الجديدة خلال الموازنة العامة الجديدة، بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، بزيادة الحد الأدنى للأجور من 2400 جنيه لـ 2700 جنيه.

موعد صرف زيادة الأجور الجديدة .. ومن المُقرر أن يشمل القرار العاملين بالقطاع الحكومى الذين يقارب عددهم 5 ملايين عامل من المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية وغير المخاطبين بأحكامه.

موعد صرف زيادة الأجور الجديدة

من المُقرر أن يتم تطبيق صرف زيادة الأجور الجديدة أول يوليو المقبل بداية السنة المالية الجديدة 2022-2023، وسيصدر وزير المالية قرارا بتحديد شرائح الزيادة وفقًا للدرجات والمستويات الوظيفية المختلفة بداية من الدرجة السادسة وحتى الدرجة الممتازة ودرجة مدير عام على قمة الهرم الوظيفى. وتعتبر زيادة الأجور هي الثالثة على التوالى منذ عام 2019. إذ قامت الدولة بتحريك الحد الأدنى للأجور من 1200 إلى 2000. فيما زادت خلال العام الماضي 2021 من 2000 إلى 2400. لتشهد زيادة جديدة 2700 خلال العام المالي الجديد 2022.

ويشمل قرار رئيس الجمهورية، بشأن موعد صرف زيادة الأجور الجديدة إقرار علاوة دورية للموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية وعلاوة خاصة بنسبة 13% للموظفين غير المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية. موعد صرف الزيادة الجديدة للأجورموعد صرف زيادة الأجور الجديدة

صرف زيادة الأجور الجديدة

ويزداد نسب البحث عن موعد صرف زيادة الأجور الجديدة من قِبل العاملين في الدولة في القطاعين الحكومي والخاص، وهي الزيادة التي أقرتها الدولة اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 على أن يتم تطبيقها في العام المالي الجديد شهر يوليو المقبل.

 موعد صرف الزيادة الجديدة للأجورموعد صرف زيادة الأجور الجديدة

عاجل
عاجل
الزمالك يواصل نزيف النقاط ويخسر من الطلائع بهدف في الدوري (صور وفيديو)