اعلان

حالة الطقس غدًا الأربعاء ودرجات الحرارة المتوقعة.. نشاط للرياح مع فرص سقوط أمطار

حالة الطقس  غدًا ودرجات الحرارة
حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدًا، حيث تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة على كافة محافظات مصر، حيث يسود طقس غائم جزئي مع فرص سقوط أمطار تتفاوت شدتها ما بين خفيفة إلى متوسطة مع نشاط للرياح.

وأعلنت الأرصاد الجوية، أن يكون طقس الغد الأربعاء بارد نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما يكون معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ومائل للبرودة جنوب الصعيد.

وأضافت أن الطقس شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة

كشفت الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حيث يستمر الاحساس بانخفاض درجات الحرارة تشهده كافة الأنحاء اليوم وغدا نتيجة نشاط الرياح الباردة.

وأضافت أنه من المتوقع أن تقل فرص سقوط الأمطار خلال ساعات النهار علي كافة الأنحاء وتجدد ليلا علي السواحل الغربية.

حال الطقس طوال الأسبوع

أعلنت الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس غدًا الثلاثاء 18 يناير الجاري ، حتى الأحد 23 يناير 2022، على أن يكون بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، على أن تكون أحوال الطقس مائلة للبرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، كما تتكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء.

حالة الطقس  غدًا ودرجات الحرارة حالة الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

القاهرة

العظمى 15 الصغرى 7

الإسكندرية

العظمى 15 والصغرى 10

مرسى مطروح

العظمى 15 الصغرى 9

سوهاج

العظمى 17 الصغرى 5

قنا

العظمى 17 الصغرى 5

شرم الشيخ

العظمى 19 الصغرى 12

أسوان

العظمى 17 الصغرى 7

حالة الطقس  غدًا ودرجات الحرارة درجات الحرارة الآن

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً