المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

درجات الحرارة الآن وحالة الطقس.. شديد البرودة ليلًا مع حدوث شبوره

أهل مصر
درجات الحرارة الآن وحالة الطقس
درجات الحرارة الآن وحالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة الآن،و حالة الطقس اليوم الخميس 20 يناير 2022 و، حيث يهتم قطاع عريض من الجماهير على مطالعة الاحوال الجوية، نظرًا للتغييرات الكبيرة وحالة عدم الاستقرار التي تصيب مختلف المحافظات خلال فصل الشتاء.

حيث يسود طقس بارد نهارًا على كافة الأنحاء، شديد البرودة ليلًا مع وجود شبورة مائية، ويكون غائم مع فرص سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، ومناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

حالة الطقس ودرجات الحرارة الآن

أعلنت الأرصاد الجوية، في بيانها عن احوال الطقس و درجات الحرارة اليوم أن الطقس اليوم الجميس بارد نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما يكون مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

وأضافت في بيانها عن حالة الطقس اليوم أن يكون شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس طوال الأسبوع

أعلنت الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس غدًا الجمعة 21 يناير الجاري ،و حتى الاربعاء 26 يناير 2022، على أن يكون بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء، مائل للدفء على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، كما تتكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء.

درجات الحرارة الآنحالة الطقس

درجات الحرارة الآن

القاهرة

العظمى 15 الصغرى 8

الإسكندرية

العظمى 15 والصغرى 8

مرسى مطروح

العظمى 15 الصغرى 8

سوهاج

العظمى 15 الصغرى 5

قنا

العظمى 16 الصغرى 5

شرم الشيخ

العظمى 17 الصغرى 12

أسوان

العظمى 18 الصغرى 7

درجات الحرارة الآندرجات الحرارة الآن

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر