اعلان

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث.. مواعيد عرضه وتردد قناة dmc الناقلة له

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، من اكثر العبارات البحثية المستخدمة عبر محرك البحث العالمي جوجل، نظرًا لحرص عشاق المسلسل على التعرف على مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث.

ينتظر قطاع كبير من متابعي أبو العروسة الجزء الثالث التي سوف ينطلق أولى حلقاتها السبت القادم 29 يناير 2022، حيث يحظى مسلسل أبو العروسة باهتمام كبير من قبل المشاهدين.

خلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر'، مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، مواعيد عرضه وتردد القنوات الناقلة له، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

يتساءل متابعي مسلسل أبو العروسة عن موعد انطلاق الجزء الثالث، منذ إعلان البرومو الخاص بالمسلسل والأغنية الخاصة بالجزء الثالث تحت عنوان ' راجعين' للفنان مدحت صالح، مما جعل حماس عشاقها يزداد لمشاهدة الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة.

تدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي حول عدد من المشاكل الاجتماعية من خلال أسرة الموظف عبدالحميد الذي تختلط مشاعره السعادة والقلق عندما تتزوج أبنته من شاب ثري، وتحدث العديد من المفارقات خلال أحداث المسلسل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق الجزء الأول منه، نظرًا لقربه من الجماهير.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مواعيد عرضه

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، من المقرر أن يبدأ عرضه على شاشة قنوات DMC، بدء من السبت القادم الموافق 29 يناير في الأوقات التالية:

- قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

- قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث إخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال والمسلسل من بطولة باقة من الفنانين كـ وشارك في بطولة مسلسل 'أبو العروسة' كل من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالثمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة