المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حالة الطقس ودرجات الحرارة الآن.. بارد نهارًا مع فرص سقوط أمطار

أهل مصر
درجات الحرارة الآن وحالة الطقس
درجات الحرارة الآن وحالة الطقس
اعلان

يحرص قطاع عريض من المواطنين على التعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة الآن، حيث يزداد تساءل المواطنين على الأحوال الجوية والتي تتسم بالبرودة ونشاط الرياح خلال الفترة الأخيرة بسبب كتلة هوائية شديدة البرودة من جنوب أوروبا.

حالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الأثنين، حيث يكون بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا، مع نشاط للرياح وسقوط أمطار تتفاوت شدتها على المحافظات المختلفة.

حالة الطقس اليوم

أعلنت الأرصاد الجوية عن الأحوال الجوية اليوم، حيث يكون الطقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، ويسود طقس معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

أضافت الأرصاد في بيانها، أنه من المتوقع أن يكون الطقس ليلًا شديد البرودة على كافة الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع في الوجه البحري و السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس

أعلنت الأرصاد الجوية عن الأحوال الجوية اليوم الأحد، على أن يكون يوم غائم على القاهرة الكبرى، فيما يكون غائم جزئي على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد، وجنوب الصعيد.

وأضافت عن توقعات بنشاط للرياح وسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء.

الأحوال الجوية اليوم

وضحت الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يكون الطقس غائم جزئي على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد وجنوب الصعيد.

حالة الطقس طوال الأسبوع

كشفت الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس من يوم الأثنين 24 يناير الجاري، حتى الجمعة 29 يناير 2022، على أن يكون بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

كما يسود طقس معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء.

وأضافت أن من المقرر أن تتكون الصقيع في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على مناطق من شمال البلاد، حتى شمال الصعيد وسيناء وسيناء وتتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

حالة الطقس ودرجات الحرارة الآن حالة الطقس ودرجات الحرارة

درجات الحرارة الآن

القاهرة

العظمى 15 الصغرى 7

الإسكندرية

العظمى 15 والصغرى 7

مرسى مطروح

العظمى 15 الصغرى 7

سوهاج

العظمى 16 الصغرى 5

قنا

العظمى 17 الصغرى 5

شرم الشيخ

العظمى 20 الصغرى 12

أسوان

العظمى 20 الصغرى 8

حالة الطقس ودرجات الحرارة الآندرجات الحرارة الآن

عاجل
عاجل
النيابة العامة تأمر بضبط المتهمين بالتعدي على شاب من ذوي الهمم بطوخ