المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أمطار رعدية وسحب تكسو سماء القاهرة.. حالة الطقس في 48 ساعة

تعرف على تطورات حالة الطقس غدا وحتى الأربعاء

أهل مصر
 حالة الطقس غدا وحتى الأربعاء
حالة الطقس غدا وحتى الأربعاء
اعلان

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس غدا وخلال 48 ساعة مقبلة، إذ تشهد البلاد ظواهر جوية وانخفاض شديد في درجات الحرارة، مع انتشار الغيوم في فترات النهار وهبوب رياح باردة تصل حد الصقيع.

وكشفت الهيئة أنه اعتبارا من الأربعاء 26 يناير إلى الخميس 27 يناير يحدث انخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد مع نشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

حالة الطقس في 48 ساعة

يشهد غدا الثلاثاء أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 40% على مناطق القاهرة والدلتا والسواحل الشمالية، مع نشاط رياح على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

أمطار رعدية

يشهد يوم الأربعاء أمطارا متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على محافظات السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري قد يصاحبها حبات البرد على فترات متقطعة. كما أشارت الهيئة في بيانها.

ويتوقع خبراء الأرصاد، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسناء على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ورياح شديدة على السواحل الشمالية تسبب اضطراب في الملاحة البحرية، حيث تصل سرعة الرياح (60-70) كيلو متر في الساعة وارتفاع الموج يصل إلى 5.3 متر.

 حالة الطقس غدا وحتى الأربعاء حالة الطقس غدا وحتى الأربعاء

حالة الطقس غدا

نتابع حالة الطقس على مدار 24 ساعة وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ضمن خدماتنا اليومية على مدار اليوم، وتحديث خدمة الطقس في موقعك. حيث تزداد نسب البحث عن الطقس ودرجات الحرارة يوميا.

درجات الحرارة المتوقعة

القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 8 درجة.

- الإسكندرية العظمى 15 والصغرى 8 درجة.

مطروح العظمى 15 درجة والصغرى 7 درجة.

- سوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 5 درجة.

- قنا العظمى 17 درجة والصغرى 5 درجة.

- أسوان العظمى 20 درجة والصغرى 7 درجة.

 حالة الطقس غدا وحتى الأربعاء حالة الطقس غدا

عاجل
عاجل
فرانكفورت الألماني يتوج ببطولة الدوري الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه