اعلان

حالة الطقس غدًا الأربعاء.. شديد البرودة على كافة الأنحاء مع فرص سقوط أمطار

 حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدًا الأربعاء ودرجات الحرارة المتوقعة، حيث يسود طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء نهارًا يصل حتي الصقيع ليلًا.

كما أضافت عن نشاط للرياح مع سقوط أمطار متفاوتة الشدة على كافة أنحاء البلاد، حيث حذرت الأرصاد الجوية من طقس غدًا الأربعاء، حيث يشهد حالة من التقلبات الجوية، المصحوبة بسقوط الأمطار على شمال البلاد، وانخفاض في درجات الحرارة.

حالة الطقس غدًا الأربعاء

وأعلنت الأرصاد الجوية عن توقعات طقس غدًا الأربعاء، على أن يكون شديد البرودة نهارًا على القاهرة الكبرى ومدن القناة، وجنوب الوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وشمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وأضافت الهيئة أن من المقرر أن يسود طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء، يصل لحد الصقيع على جنوب الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

أحوال الطقس غدًا الأربعاء

أوضحت الأرصاد الجوية في بيانها على نشاط رياح على كافة الأنحاء، من توقعات بسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة متفاوتة الشدة ويكون غائم جزئي على جنوب الصعيد.

وكشفت عن حدوث تقلبات جوية سريعة يوم الأربعاء، من حدوث اضطراب ملاحة بحرية على البحر المتوسطة وسرعة الرياح على أن تتراوح ما بين 50- 60 كم في الساعة، مع ارتفاع موج البحر من 3-5 متر في البحر المتوسط، بينما تتراوح سرعتها بين 50-60 كم في الساعة وارتفاع موج البحر من 2.5-3 متر.

حالة الطقس غدًاحالة الطقس غدًا

حالة الطقس طوال الأسبوع

أعلنت الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس من يوم الأربعاء 26 يناير 2022، حتى الإثنين 31 يناير 2022، على أن يسود انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ليسود طقس شديد البروة على كافة الأنحاء، مصحوب بسقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد وتتساقط الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

حالة الطقس غدًاالطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا الأربعاء

القاهرة

العظمى 12 الصغرى 6

الإسكندرية

العظمى 13والصغرى 9

مرسى مطروح

العظمى 12 الصغرى 7

سوهاج

العظمى 15 الصغرى 4

قنا

العظمى 18 الصغرى 5

شرم الشيخ

العظمى 18 الصغرى 12

أسوان

العظمى 18 الصغرى 7

حالة الطقس غدًادرجات الحرارة غدًا

WhatsApp
Telegram