اعلان

وصول العاصفة هبة وأمطار غزيرة على الإسكندرية .. تفاصيل حالة الطقس على السواحل الآن

تطورات حالة الطقس الآن على الإسكندرية

حالة الطقس في الاسكندرية
حالة الطقس في الاسكندرية

تشهد مصر، اليوم الأربعاء، ذروة عدم استقرار حالة الطقس خاصةً في الاسكندرية والمدن الساحلية التي تشهد وصول العاصفة هبة. وتعرض البلاد لرياح وصقيع شديدين تأثرا بالموجة القادمة من بلاد الشام وتركيا.

كشفت خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل العاصفة هبة التي تتعرض لها اليونان وتركيا والأردن منذ 10 أيام، وتؤثر على مصر، حيث أن درجات الحرارة في الدول التي تعرضت للعاصفة هبة تصل إلى 5 تحت الصفر.

درجات الحرارة الآن

يشهد نهار الأربعاء انخفاض شديد في درجات الحرارة تصل إلى 10 و9 درجات، وتصل إلى 5 درجات في ساعات الليل، على أن تعاود درجات الحرارة التحسن بداية من الخميس ولكن يظل انخفاض الحرارة حتى نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت الهيئة وجود فرص لسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية، وفي جنوب الوجه البحري ومدن القناة تكون فرص سقوط الأمطار من خفيفة إلى متوسطة وقد تنتقل فرص سقوط الأمطار إلى محافظات الصعيد ولكنها تكون خفيفة.

خريطة الأمطار في مصر

الجمعة 28 يناير :

يشهد الجمعة 28 يناير 2022 يحدث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. ويشهد اليوك نشاط رياح.

حالة الطقس في الاسكندرية حالة الطقس في الاسكندرية

من السبت حتى الإثنين :

من المتوقع أن يشهد طقس الأيام المقبلة من السبت إلى الإثنين 31 يناير 2022 شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة. وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، ونشاط رياح على جنوب سيناء على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً