المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حالة الطقس ودرجات الحرارة الآن.. شديد البرودة والقاهرة 9 درجات

أهل مصر
حالة الطقس
حالة الطقس

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من حالة الطقس اليوم الأربعاء و درجات الحرارة الآن، حيث يسود طقس شديد الحرارة على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع ليلًا.

وأوضحت الأرصاد الجوية عن فرص سقوط أمطار متفاوتة الشدة اليوم على كافة الانحاء نتيجة تحرك المنخفض اتجاه الشرق، مع نشاط للرياح على أغلب المحافظات مع تفدم الوقت مما يزيد الإحساس بالبرودة.

حالة الطقس ودرجات الحرارةالآن

وأعلنت الأرصاد الجوية عن استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والدلتا ومدن القناة وسيناء مصحوبة بسقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وأضافت الهيئة أنه من المتوقع أن تتجدد فرص سقوط أمطاى على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، مشيرة أن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 9 درجات مئوية، وسرعة الرياح 15 عقدة.

حالة الطقس الآن

نوهت الأرصاد الجوية عن تقدم السحب الممطرة إلى شرق البلاد وسيناء، مشيرة إلى أن اخر ضور الأقمار الصناعيو تشير إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق من مدن القناة والسواحل الشرقية مصحوبة بسقوط أمطار تتفاوت شدتها من مكان لآخر.

وأضافت الأرصاد الجوية عن فرص سقوط أمطار غزيرة أحيانا مصحوبة بحبات البرد على مناطق من السواحل الشرقية وشمال الوجه البحري في بورسعيد، ودمياط، ومناطق من محافظة الدقهلية، تمتد أقل حدة للداخل.

مشيرة إلى استمرار السحب الممطرة على السواحل الغربية والدلتا وشمال الصعيد ومناطق من القاهرة الكبرى.

حالة الطقس طوال الأسبوع

وأعلنت الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس من اليوم الأربعاء 26 يناير 2022، حتى الإثنين 31 يناير 2022، على أن يسود انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ليسود طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء، مصحوب بسقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد وتتساقط الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

حالة الطقس اليون ودرجات الحرارة الآن حالة الطقس

درجات الحرارة الآن

القاهرة

العظمى 9 الصغرى 6

الإسكندرية

العظمى 13والصغرى 9

مرسى مطروح

العظمى 12 الصغرى 7

سوهاج

العظمى 15 الصغرى 4

قنا

العظمى 18 الصغرى 5

شرم الشيخ

العظمى 18 الصغرى 12

أسوان

العظمى 18 الصغرى 7

حالة الطقس اليون ودرجات الحرارة الآن درجات الحرارة الآن