اعلان

درجات الحرارة غدًا.. بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا

 حالة الطقس ودرجات الحرارة غدًا
حالة الطقس ودرجات الحرارة غدًا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة غدًا الأحد 29 يناير 2022، حيث يحرص قطاع عريض من الجمهور على متابعة تطورات الأحوال الجوية، نظرًا للتغييرات الكبيرة وحالة عدم الاستقرار التي تصيب مختلف المحافظات خلال الفترة الراهنة.

وأوضحت الأرصاد إنه من المتوقع أن يسود طقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، معتدل جنوب الصعيد.

وأشارت أنه من المحتمل أن يكون طقس شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء يصل لحد الصقيع في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع فرص سقوط أمطار متفاوتة الشدة على الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

حالة الطقس ودرجات الحرارة غدًا الأحد

أوضحت الأرصاد الجوية عن توقعات باستمرار نشاط الرياح مثيرة للأتربة ، مع احتمالية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة شمالًا على الوجه البحري ‏بنسبة حدوث 30% مع نشاط للرياح، بينما يسود طقس غائم جزئيا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

حالة الطقس طوال الأسبوع

أعلنت الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس غدًا الأحد 30 وحتى الجمعة 4 فبراير 2022، على أن يكون بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية، مائل للبرودة على السواحل الشرقية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء.

درجات الحرارة وحالة الطقس غدًاحالة الطقس

درجات الحرارة غدًا الأحد

القاهرة

العظمى 16 الصغرى 8

الإسكندرية

العظمى 16 والصغرى 10

مرسى مطروح

العظمى 15 الصغرى 8

سوهاج

العظمى 17 الصغرى 5

قنا

العظمى 17 الصغرى 6

شرم الشيخ

العظمى 19 الصغرى 13

أسوان

العظمى 19 الصغرى 8

درجات الحرارة وحالة الطقس غدًادرجات الحرارة غدًا

WhatsApp
Telegram