اعلان

عاصفة رملية ورياح شديدة على القاهرة الكبرى.. حالة الطقس في 72 ساعة

تعرف على تطورات حالة الطقس غدا وخلال 72 ساعة

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

نتابع حالة الطقس على القاهرة الكبرى غدا وخلال 72 ساعة مقبلة بعد انتهاء الأسبوع الأبرد في شهر يناير والذي شهد عواصف ثلجية وصقيع على بعض المناطق في مصر، وتأثر بها سكان القاهرة الكبرى.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن طقس الأيام المقبلة، موضحة حدوث طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية، بجانب انتشار البرودة على السواحل الشرقية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس على القاهرة

وأضافت الهيئة تكوّن الصقيع في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء، كما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين. نشاط الرياح على بعض المناطق يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح من (2-3) درجة مئوية.

حالة الطقس في 72 ساعة

يُقدم 'أهل مصر' حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى غدا وخلال الـ 72 ساعة المقبلة ضمن خدماتنا اليومية التي تهم المواطنين.. كما يلي:

حالة الطقس في 72 ساعة حالة الطقس في 72 ساعة

الأحد 30 يناير 2022 :

كشف خبراء الأرصاد توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلة متوسطة بنسب حدوث 40% على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من من السواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

الإثنين 31 يناير 2022:

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ونشاط رياح على الوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الثلاثاء والأربعاء 1 و2 فبراير 2022:

شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط رياح على السواحل الغربية على فترات متقطعة.

الخميس والجمعة 3 و4 فبراير 2022:

أما يومي الخميس والجمعة، كشفت الهيئة حدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. فيما يشهد اليوم نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين لتوخي الحذر واتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

حالة الطقس في 72 ساعة حالة الطقس في 72 ساعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً