رياح وأتربة عالقة في سماء القاهرة.. حالة الطقس في 72 ساعة

تطورات حالة الطقس خلال 72 ساعة على القاهرة وباقي المحافظات

أهل مصر
الطقس في 72 ساعة
الطقس في 72 ساعة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس غدا وخلال 72 ساعة مقبلة، بعد تعرض البلاد لموجة طقس سيء انخفضت على إثرها درجات الحرارة على القاهرة الكبرى إلى 9 درجات للعظمى نهارا.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن طقس الأيام المقبلة، موضحة أن سماء القاهرة غدا ستشهد أتربة عالقة، مع نشاط رياح مثيرة للرمال أحيانا على السواحل الغربية الشمالية، ويزيد نشاط الرياح على الوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس في 72 ساعة

يُقدم "أهل مصر" حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى غدا وخلال الـ 72 ساعة المقبلة ضمن خدماتنا اليومية التي تهم المواطنين.. كما يلي:

الطقس في 72 ساعة حالة الطقس في 72 ساعة

الثلاثاء 1 فبراير 2022 :

يشهد غدا الثلاثاء 1 فبراير أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة أحيانا على فترات متقطعة.

الأربعاء 2 فبراير 2022 :

يشهد يوم الأربعاء 2 فبراير 2022 نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري تكون مثيرة للرمال والأتربة غربا على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري تكون مثيرة للرمال والأتربة غربا على فترات متقطعة.

الخميس 3 فبراير 2022 :

اعتبارا من الخميس 1 فبراير إلى الجمعة 4 فبراير 2022 يحدث حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد قد تمتد إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد مع نشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس يؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

كما يشهد الخميس والجمعة أمطار متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة ونشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة. حالة الطقس

عاجل
عاجل
انقلاب عسكري في بوركينا فاسو