اعلان

حالة الطقس في 48 ساعة.. شبورة مائية تعيق الرؤية على القاهرة

حالة الطقس في 48 ساعة

حالة الطقس في 48 ساعة
حالة الطقس في 48 ساعة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة والظواهر الجوية المرتقبة غدًا وبعد غد على معظم الأنحاء وفي القاهرة الكبرى تحديدا، تبدأ من أقصى الغرب عند السلوم وتتقدم تدريجيا نحو الداخل لتشمل مطروح والإسكندرية حيث تتساقط الأمطار متفاوتة الشدة ما بين غزيرة وشديدة.

حالة الطقس في 48 ساعة

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها، أن فرص الأمطار تقل وتنعدم خلال الـ 48 ساعة المقبلة، حيث تشهد البلاد خلال يومي الأحد 6 فبراير والإثنين الموافق 7 من الشهر ذاته، حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

من ناحية أخرى، تنشط الرياح على كافة الأنحاء تزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على معظم المناطق. وتسجل درجات الحرارة العظمى على القاهرة والوجه البحري 17 درجة والصغرى 10 درجات. كما سجلت العظمى على السواحل الشمالية 17 درجة والصغرى 11، وتسجل مناطق شمال الصعيد 18 درجة للعظمى، و6 درجات صغرى، كما تسجل مناطق جنوب الصعيد 20 درجة للعظمى و7 درجات صغرى.

حالة الطقس في مصر

تشهد البلاد طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء كما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

حالة الطقس

تحذر الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين، بتوخي الحذر واتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة. كما يشهد الطقس اليوم تحسن واعتدال نسبي بعد فترات الظهيرة، ليسود الصقيع في فترات الليل، كما يشهد حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويشهد يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 50% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس في 48 ساعة حالة الطقس في 48 ساعة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة