اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة.. تحسن في الأحوال الجوية وانخفاض الحرارة بمعدل درجتين

تعرف على تطورات حالة الطقس غدا وخلال 72 ساعة

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة والظواهر الجوية المرتقبة غدًا وعلى مدار الثلاث أيام المُقبلة، حيث تشهد البلاد طقس معتدل على معظم الأنحاء اليوم الأحد مع اعتدال في الحرارة.

وأوضحت الهيئة بشأن حالة الطقس خلال بيانها، أن يشهد غدا الإثنين 7 فبراير والثلاثاء 8 فبراير ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ودافيء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء.

حالة الطقس

أضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من يوم الأربعاء 9 فبراير 2022، تنقلب حالة الجو، وتشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح (2:4) درجة مئوية. بينما يشهد اليوم الأحد 6 فبراير تحسن في الأحوال الجوية، وارتفاع في درجات الحرارة خاصةً في فترات الظهيرة، والشعور بحالة من الرطوبة إلى أنها تلاشت سريعا لتعاود الحرارة في الاعتدال.

حالة الطقس في 72 ساعةحالة الطقس في 72 ساعة

حالة الطقس في 72 ساعة

يُقدم 'أهل مصر' حالة الطقس غدا وخلال 72 ساعة مقبلة ضمن خدماتنا اليومية على مدار الساعة، والتي تهم المواطنين، حيث تزداد نسب البحث عن حالة الطقس في مصر صباحا وقبل النزول والخروج والتعرض لحالة الصقيع.

الإثنين 7 فبراير 2022 :

يشهد اليوم حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الثلاثاء 8 فبراير 2022 :

يشهد حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

الأربعاء 9 فبراير 2022 :

يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث من 30:40% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس في 72 ساعةحالة الطقس غدا الإثنين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً