المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خريطة الطقس حتى الخميس المقبل.. انقلاب الجو وزيادة الإحساس بالبرودة (بالدرجات)

تعرف على خريطة الطقس على مدار الأسبوع

أهل مصر
خريطة الطقس
خريطة الطقس

نستعرض خريطة الطقس خلال الأسبوع بدءا من غدا الإثنين وحتى الخميس المقبل، والظواهر الجوية المتوقعة، رغم اعتدال الطقس اليوم وغدا إلا أن درجات الحرارة تعاود الانخفاض، ما يزيد من الإحساس بالبرودة.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن خريطة حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، وعلى مدار الأسبوع المقبل، حيث تشهد البلاد طقس معتدل على معظم الأنحاء اليوم الأحد مع اعتدال في الحرارة. تنقلب بدءا من الأربعاء المقبل.

حالة الطقس

أوضحت الهيئة بشأن حالة الطقس خلال بيانها، أن يشهد غدا الإثنين 7 فبراير والثلاثاء 8 فبراير ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ودافيء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء.

خريطة الطقس خلال الأسبوع

يُقدم "أهل مصر" خريطة الطقس ضمن خدماتنا اليومية على مدار الساعة، والتي تهم المواطنين، وخاصةً حالة الطقس والطقس في موقعك، قبل النزول من المنزل.

الإثنين 7 فبراير 2022 :

يشهد اليوم حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الثلاثاء 8 فبراير 2022 :

يشهد حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

الأربعاء 9 فبراير 2022 :

يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث من 30:40% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الخميس 11 فبراير 2022 :

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الجمعة 11 فبراير والسبت 12 فبراير 2022 :

حدوث شبورة مائية من الساعة 6 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. كما حذرت الهيئة المواطنين بتوخي الحذر واتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

درجات الحرارة على أنحاء البلاد غدا

ترتفع درجات الحرارة العظمى والصغرى على أغلب الأنحاء غدا الإثنين 7 فبراير كما يلي:

العظمى على القاهرة والوجه البحري 20 درجة والصغرى 11 درجات.

كما سجلت العظمى على السواحل الشمالية 19 درجة والصغرى 12.

وتسجل مناطق شمال الصعيد 20 درجة للعظمى، و6 درجات صغرى.

كما تسجل مناطق جنوب الصعيد 25 درجة للعظمى و10 درجات صغرى.

خريطة الطقسخريطة حالة الطقس