المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل الحلم الحلقة 28.. تصاعد المشاكل بين عايدة وعماد

أهل مصر
مسلسل الحلم الحلقة 28
مسلسل الحلم الحلقة 28

يتصدر مسلسل الحلم الحلقة 28، محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرص قطاع عريض من الجماهير على متابعة أحداث الحلقة 28 من مسلسل الحلم.

مسلسل الحلم الحلقة 28، من اكثر الجمل البحثية المستخدمة خلال الساعات الأخيرة، بعد عرض الحلقة 28 منها مساء أمس عبر فضائية الحياة.

تنشر " أهل مصر" مسلسل الحلم الحلقة 28، مواعيد عرضه وتردد القنوات الناقلة له، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل الحلم الحلقة 28 مسلسل الحلم الحلقة 28

مسلسل الحلم الحلقة 28

تزداد نسب البحث عن مسلسل الحلم الحلقة 28، حيث يهتم متابعي المسلسل على التعرف على أحداث الحلقة 28 منه بعد أن تصاعدت الأحداث بشكل كبير خلال الحلقة 27.

مسلسل الحلم، لاقي استحسان كبير من مشاهديه الذين ينتظروا الحلقة 28 منه، نظرًا لأنه يتناول الكثير من القضايا الاجتماعية الهامة ويعرضها بشكل درامي قوي.

مسلسل الحلم الحلقة 28

تدور أحداث مسلسل الحلم الحلقة 28 في إطار درامي، عايدة والتي تجسد دورها الفنانة صابرين وهي سيدة أعمال تنشأ بينها وبين عائلتها العديد من المشاكل، وتتصاعد الأحداث في ذلك الإطار.

ويلقي المسلسل الضوء حول منطقة حي الأسمرات، الجهود المبذولة من قبل الدولة لإنقاذ سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

مسلسل الحلم الحلقة 28مسلسل الحلم

مسلسل الحلم مواعيد عرضه

يحرص الكثير من المتابعين عن مواعيد عرض مسلسل الحلم عبر شاشة قناة الحياة حيث تعرض مسلسل الحلم الحلقة الثانية في تمام الساعة السادسة مساء ويعاد في الساعة 3 بعد منتصف الليل و12 ظهرًا.

مسلسل الحلم وتردد القناة الناقلة له

تردد قناة الحياة 12206 أو 12207

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

مسلسل الحلم

مسلسل الحلم من بطولة صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبو رية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابري، وتأليف محمد رجاء، إخراج حسني صالح.

مسلسل الحلم الحلقة 28مسلسل الحلم الحلقة 28