اعلان

حالة الطقس.. ظواهر جوية مرتقبة خلال 48 ساعة مقبلة

حالة الطقس في 48 ساعة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس والظواهر الجوية المرتقبة خلال 48 ساعة مقبلة، حيث تتوقع الهيئة عودة الأجواء الباردة على شمال البلاد، حيث تنخفض درجات الحرارة من السواحل الغربية إلى شمال الصعيد وتعطي مزيد من الانخفاض،

وعن حالة الطقس اليومين المقبلين، توقعت هيئة الأرصاد، وجود حالة جوية تؤثر على كافة الأنحاء بعد غدا الخميس، كما من المتوقع أن تسجل القاهرة 16 درجة نهارا و10 ليلا.

حالة الطقس في 48 ساعة

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها منذ قليل، تكاثر السحب المتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، بحيث تكون خفيفة إلى متوسطة تمتد مساءً إلى القاهرة، وتكون خفيفة الشدة.

من ناحية أخرى، تنشط الرياح لتزيد من الإحساس ببرودة الطقس، والتي تؤدي إلي ارتفاع الأمواج حتى يصل ارتفاع الموج 5 مترات غدا، على مسطح البحر المتوسط.

حالة الطقس غداحالة الطقس غدا

حالة الطقس الأربعاء 9 نوفمبر 2022 :

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. وأمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري قد تمتد مساء القاهرة الكبرى على فترات متقطعة مع حدوث نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، بالإضافة إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من (60 - 80) كيلومتر في الساعة، كما أن ارتفاع الموج من (3 : 5 متر).

حالة الطقس الخميس 10 فبراير 2022 :

أمطار متوسطة بنسب حدوث 50% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. وأمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري تمتد إلى القاهرة الكبرى ومدن القناة وسيناء على فترات متقطعة. مع حدوث نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. .. مع حدوث اضطراب في الملاحة على البحر المتوسط بسرعة رياح من (60-80) كيلومتر في الساعة.

ونهتم برصد خدمات حالة الطقس يوميا ضمن خدماتنا اليومية للمواطنين حيث يهتم قطاع كبير بمعرفة الطقس غدا والطقس في موقعك.

حالة الطقس غداحالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً