اعلان

حالة الطقس غدا في السعودية.. سحب رعدية وسماء غائمة نسبيا

تعرف على درجات الحرارة وحالة الطقس غدا في السعودية

الطقس في السعودية
الطقس في السعودية

حالة الطقس غدا في السعودية .. يهتم بالبحث عنها الأشخاص داحل المملكة والمواطن السعودي بصفة خاصة، نظرا لاضطراب الأحوال الجوية في منطقة الخليج، وهبوب كتل هوائية باردة من الشمالي الشرقي.

ويستعرض 'أهل مصر' حالة الطقس غدا في السعودية ودرجات الحرارة المتوقعة ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، إذ تشهد الحرارة في الخليج العربي غدا الجمعة، استقرارا وتشهد الرياض انخفاض في درجات الحرارة مقارنة ببعض المناطق الأخرى بالسعودية.

حالة الطقس غدا في السعودية

ونستعرض الطقس في السعودية غدا حالة الطقس غدا في السعودية والتي يزداد البحث عنها داخل المملكة، نظرا لاهتمام المواطن بمعرفة الطقس والأحوال الجوية تزامنا مع اضطراب الجو في المنطقة واقتراب موعد تغير الفصول.

حالة الطقس في السعودية

نقدم حالة الطقس في السعودية في بعض المناطق، كما يلي:

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تنشط الرياح السطحية على معظم مناطق المملكة خاصة على مناطق 'الحدود الشمالية، الجوف، حائل، القصيم، الرياض ، المنطقة الشرقية' وسماء غائمة جزئيًا تتخللها سحب رعدية ممطرة على أجزاء من تلك المناطق.

درجات الحرارة

مكة المكرمة 33 - 22

المدينة المنورة 27 - 18

الرياض 26 - 10

جدة 27 - 21

الدمام 22 - 9

حالة الطقس في السعودية

تشهد سماء الرياض طقس صافِ مع وجود سحب من فترة لأخرى، حيث تنعدم نسبة سقوط الأمطار، مع وجود رطوبة بنسبة 21% ورياح بسرعة 13 كيلومتر في الساعة.

أما حالة الطقس في مكة المكرمة، تشهد رطوبة بنسبة 49%، وطقس صافِ مع عدم وجود فرصة لسقوط الأمطار.

وعن حالة الطقس في جدة، تختلف قليلا عن الرياض ومكة، حيث تتوافر فرص سقوط الأمطار، مع سرعة رياح تُقدّر بحوالي 27 كيلو متر في الساعة، ونسبة الرطوبة تصل 52%.

وفي منطقة الدمام، تتعرض لسقوط أمطار بنسبة ضئيلة جدا، إلا أن سرعة الرياح تصل إلى 13 كيلو متر في الساعة، ونسبة الرطوبة 66%.

ونهتم بتقديم خدمات الطقس وحالة الطقس غدا في السعودية وفي مصر ضمن خدماتنا على مدار الساعة وتحديثها من قِبل هيئة الأرصاد الجوية.

الطقس في السعودية حالة الطقس غدا في السعودية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر