اعلان

درجات الحرارة وأحوال الطقس في أسبوع.. معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا

أحوال الطقس
أحوال الطقس

يحرص قطاع عريض من المواطنين على متابعة أحوال الطقس للتعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في كل أنحاء مصر,

ويزداد تساؤل المواطنين عن الأحوال الجوية بالتزامن مع التغيرات الجوية لفصل الشتاء والذي يتسم بالتغيرات الجوية وانخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار.

أحوال الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم السبت، حيث يسود استقرار في الأحوال الجوية على مدار الأسبوع، على معظم الأنحاء، مضيفة أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا.

الأحوال الجوية

وأوضحت الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع ظهور شبورة مائية صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية.

حالة الطقس اليوم

أعلنت الأرصاد حالة الطقس، اليوم، السبت 12 فبراير 2022، أنه سيسود طقس معتدل على جميع أنحاء الجمهورية، بينما مائل للدفء على جنوب الصعيد.

فيما يكون الطقس ليلًا شديد البرودة على كافة الأنحاء، يصل حد لحد الصقيع في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

حالة الطقس طوال الأسبوع

وكشفت الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس من يوم الأحد 13 فبراير 2022، حتى الجمعة 18 فبراير 2022، ويكون معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومائل للدفء شمال الصعيد.

وأضاقت أن الطقس ليلًا يكون دافئا على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء يصل لحد الصقيع على شمال الصعيد، ووسط سيناء.

أحوال الطقسأحوال الطقس طوال الأسبوع

درجات الحرارة اليوم

القاهرة

العظمى 20 الصغرى 10

الإسكندرية

العظمى 19 والصغرى 11

مرسى مطروح

العظمى 18 الصغرى 11

سوهاج

العظمى 22 الصغرى 5

قنا

العظمى 24 الصغرى 9

شرم الشيخ

العظمى 22 الصغرى 14

أسوان

26 الصغرى 11

أحوال الطقسحالة الطقس

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق