اعلان

خريطة الطقس في 72 ساعة.. ارتفاع مفاجئ في الحرارة وصقيع ليلا

تعرف على خريطة الطقس في 72 ساعة المقبلة

خريطة الطقس في 72 ساعة
خريطة الطقس في 72 ساعة

نرصد خريطة الطقس في 72 ساعة والظواهر الجوية المرتقبة غدًا، أول بأول حيث تشهد القاهرة الكبرى طقس معتدل نهارا ينخفض تدريجيا ليصل حد الصقيع ليلا، حيث يسود جو غائم وأتربة عالقة.

ونتابع يوميا خدمة حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي المحافظات، ضمن خدماتنا اليومية، حيث تتكون شبورة مائية كثيفة بدءا من الساعة 6 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس في 72 ساعة

يشهد غدا الأحد طقس معتدل الحرارة نهارا، شديدة البرودة ليلا، على القاهرة، وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث نشاط للرياح لتزيد من الإحساس ببرودة الطقس، والتي تؤدي إلي ارتفاع الأمواج حتى يصل ارتفاع الموج 2 مترات، على مسطح البحر المتوسط.

حالة الطقس الإثنين 14 فبراير 2022

شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 15 فبراير 2022

شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط الرياح على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة. وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين لتوخي الحذر واتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة من الشبورة المائية الكثيفة.

درجات الحرارة في مصر

يُقدم 'أهل مصر' درجات الحرارة العظمى والصغرى غدا الأحد 12 فبراير على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية على مدار الـ72 ساعة ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا والتي تهم قطاع كبير من المواطنين داخل وخارج مصر .. كما يلي :

القاهرة والوجه البحري : (الأحد) 20 - 11 (الإثنين) 19 - 10 (الثلاثاء) 19 - 11

السواحل الشمالية: (الأحد) 19 - 11 (الإثنين) 19 - 10 (الثلاثاء) 19 - 11

جنوب سيناء (الأحد) 23 - 15

شمال الصعيد: 20 - 7

جنوب الصعيد 26 - 11

5خريطة الطقس في 72 ساعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا