اعلان

حالة الطقس الثلاثاء 15فبراير .. وظواهر جوية متواصلة خلال 72 ساعة

تعرف على حالة الطقس غدا وحتى نهاية الأسبوع

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا وخلال 72 ساعة، حيث يشهد الثلاثاء 15 فبراير طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى.

وأضافت الهيئة إعتدال الطقس على الوجه البحري مائل للبرودة على السواحل الشمالية مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء.

حالة الطقس غدا

يُقدم 'أهل مصر' تطورات حالة الطقس على مدار 72 ساعة ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي المحافظات، ولا سيما الطقس غدا الثلاثاء ضمن خدماتنا اليومية التي تهم كافة المواطنين.

حالة الطقس الثلاثاء 15 فبراير 2022

شبورة مائية تكون كثيفة من الساعة 4 حتى 8 صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووط سيناء وشمال الصعيد. مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة. وحدوث نشاط للرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 16 فبراير 2022

تتكون شبورة مائية خلال الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الخميس 17 فبراير 2022

أما الخميس وهو نهاية الأسبوع يشهد حدوث شبورة مائية على طرق القاهرة الكبرى ومدن السواحل، مع حدوث نشاط للريا ح يشعر به سكان القاهرة.

وحذرت الأرصاد الجوية المواطنين من سوء الأحوال الجوية المفاجئة، وتوخي الحذر واتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

ونهتم برصد حالة الطقس غدا وخريطة الظواهر الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة على العاصمة وباقي محافظات جمهورية مصر العربية، حيث تتصدر خدمات وأخبر الطقس اهتمام المواطن داخل وخارج مصر، لمعرفة الأجواء على مدار اليوم. نظرا لاهتمامنا برصد ما يهم المواطن ويبحث عنه، وأهمها خدمة الطقس اليوم وغدا، وخدمة الطقس في موقعك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ