اعلان

الطقس في القاهرة غدا .. غيوم وارتفاع حرارة فترات النهار

الطقس في القاهرة يتصدر محركات البحث اليوم

الطقس في القاهرة غدا
الطقس في القاهرة غدا

يتصدر الطقس في القاهرة غدا مؤشر البحث لاهتمام المواطنين بمعرفة الأجواء خلال فترات الصباح وبعد الظهيرة وحتى ساعات الليل، كما يزداد البحث قبل الخروج من المنزل للاطلاع على أخبار الطقس في مصر.

ونستعرض الطقس في القاهرة غدا ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا ومتابعينا، على مدار اليوم، وما يهم المواطن من خدمات عامة وخاصة، ولا سيما أخبار الطقس ودرجات الحرارة على مدار الساعة.

الطقس في القاهرة غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا في القاهرة والظواهر الجوية المرتقبة خلال الساعات المقبلة، حيث تتوقع الهيئة حالة الطقس على القاهرة الكبرى معتدل نهارا وشديد البرودة ليلا مع تطون شبورة مائية كثيفة بحيث يكون غائم جزئي. وتصل درجة الحرارة المتوقعة 20 للعظمى و10 للصغرى.

حالة الطقس غدا

تتعرض القاهرة الكبرى غدا لنشاط رياح من خفيفة إلى شديدة نسبيا، مع جو غائم، وانعدام فرص سقوط الأمطار، حيث ترتفع درجات الحرارة تدريجيا ويسود طقسا دافئا على أنحاء القاهرة.

حالة الطقس الإثنين 14 فبراير 2022

تتكون شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. وتوجد فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس على القاهرة

يشهد طقس القاهرة الكبرى جو معتدل نهارا وشديد البرودة ليلا، فيما تتكون شبورة مائية كثيفة تعيق الرؤية وتمتد إلى كافة المحافظات، كما يشهد جنوب الوجه البحري حالة طقس شديد البرودة.

أما السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تشهد طقس شديد البرودة وغائم مع تكون شبورة مائية كثيفة، ويكون دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر. ومشمس في فترات النهار على جنوب الصعيد.

الطقس في القاهرة غدا الطقس في القاهرة غدا

WhatsApp
Telegram