اعلان

كراسة شروط دار مصر 2022 .. اعرف آخر موعد لحجز وحدة سكنية

كراسة شروط دار مصر 2022 تتصدر بحث جوجل اليوم

كراسة شروط دار مصر
كراسة شروط دار مصر

طُرحت كراسة شروط دار مصر 2022 والتي ينتظرها الآلاف من الشباب الراغب في تملك وحدة سكنية ممولة من مبادرة صندوق التمويل العقاري، وفقا لشروط وضوابط وضعها الصندوق للمتقدمين.

ويزداد البحث عن كراسة شروط دار مصر 2022 بعد إعلان وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن بدء طرح الكراسات للتقدم لحجز شقة في مشروع دار مصر 2022 وأيضا سكن مصر وجنة، من خلال موقع إلكتروني حددته الوزارة للتقدم للحجز.

كراسة شروط دار مصر 2022 .. رابط الحجز

يُقدم 'أهل مصر' رابط حجز كراسة شروط دار مصر 2022 ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا. والتي تهم قطاع كبير من المواطنين.

وأعلنت وزارة الإسكان عن طرح كراسة شروط دار مصر 2022 لتكون جاهزة على التسليم الفوري والخاصة بالحاجزين من فئة متوسطي الدخل، حيث يتم التقديم على الموقع الإلكتروني التالي: https://nch.shmff.gov.eg.

وتم طرح كراسة شروط دار مصر 2022 ضمن مباردة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتوجيهه بعمل صندوق التمويل العقاري لتوفير وحدات سكنية للمواطنين الراغبين في تملك وحدة سكنية تتناسب مع دخلهم الشهري. سواء لمحدودي الدخل أو متوسطي الدخل بفائدة 3% متناقصة لمدة حدها الأقصي 30 سنة وفائدة 8% متناقصة لمدة حدها الأقصي 25 سنة.

كراسة شروط دار مصر 2022 .. آخر موعد للحجز

أتاح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، للمواطنين الإطلاع على كراسات الشروط الخاصة بمشروعات سكن مصر، ودار مصر، وجنة، والحجز من خلال الموقع الإلكتروني، على مدار 21 يوم من الآن إذ تم الإعلان اليوم الثلاثاء 15 فبراير.. على أن يستمر حتى 8 مارس المُقبل. على فترتين وهي:

الفترة الأولى يوم 15/3/2022: من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل للعملاء السابق تقدمهم على الإعلان الأول للمشروعات الثلاثة ممن لم يقوموا بحجز وحدات سكنية ولم يقوموا باسترداد مقدمات جدية الحجز.

الفترة الثانية من الساعة التاسعة صباحا يوم 16/3/2022: حتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل يوم 24/3/2022 لكافة المتقدمين على الإعلان الثاني والمتقدمين سابقاً بالإعلان الأول 'وهم من لم يقوموا بحجز وحدات سكنية ولم يقوموا باسترداد مقدمات جدية الحجز'.

كما أتاح خلال المبادرة سداد كل من مقدم جدية حجز الوحدات السكنية 'الخاص بكل مشروع'، ومصروفات التسجيل 'التي تبلغ 500 جنيه'، بالإضافة إلى التسجيل والتقدم بطلب الحجز ورفع كل من الاستمارة والإقرار على الموقع الإلكتروني للصندوق.

شاهد فيديو شرح تفصيلي لـ خطوات حجز وحدة بمشروع دار مصر :

كراسة شروط دار مصر 2022 .. شروط الحجز

- لا يحق للمتقدم أو للأسرة 'الزوج/الزوجة/الأولاد القصر' التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات في الإعلان الواحد.

- ألا يكون قد سبق التخصيص للمتقدم أو للأسرة 'الزوج/الزوجة/الأولاد القصر' وحدة سكنية أو قطعة أرض سكنية بالمدن الجديدة أو المحافظات.

- ألا يكون المتقدم أو الأسرة 'الزوج/الزوجة/الأولاد القصر' قد استفاد من مبادرات التمويل العقاري الصادرة من البنك المركزي بقرارات مجلس إدارته بتاريخ فبراير 2014 أو بتاريخ ديسمبر 2019 وتعديلاتهما أو بتاريخ يوليو 2021.

- يقر المتقدم بصحة البيانات والمستندات المقدمة منه عند الحجز.

- فى حالة المخالفة يكون مسئول جنائي ومدني، ويحق للصندوق أو/و للجهة المالكة للوحدات إلغاء التخصيص واسترداد الوحدة دون إنذار أو حكم قضائي، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية لحفظ حقوقهما.

كراسة شروط دار مصر كراسة شروط دار مصر 2022

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً