اعلان

حالة الطقس غدا الأربعاء.. شبورة مائية في القاهرة وغيوم على كافة الأنحاء

حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على كافة الأنحاء

حالة الطقس غدا الأربعاء
حالة الطقس غدا الأربعاء

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الأربعاء 16 فبراير، موضحة حدوث طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى. وشديد البرودة ليلا، مع وجود جو غائم.

حالة الطقس غدا.. أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 16 فبراير إلى الأحد 20 فبراير، طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة على السواحل الشمالية مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء.

حالة الطقس غدا

الطقس الأربعاء 16 فبراير 2022

حدوث شبورة مائية من الساعة الرابعة صباحا حتى 8 صباحا، على بعض المناطق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. كما يحدث نشاطا للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

متابعة تحديثات خرائط التنبؤات بالحالة الجوية في مصر على مدار الساعة. يُرجى اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

درجات الحرارة

القاهرة والوجه البحري: سجلت العُظمى 20 درجة والصغرى 10.

السواحل الشمالية: العظمى 18 درجة - والصغرى 11 درجة.

جنوب سيناء : 23 درجة للعظمى- الصغرى 14 درجة.

شمال الصعيد: العظمى 21 والصغرى 7 درجات.

جنوب الصعيد: العظمى 25 والصغرى 10 درجات.

حالة الطقس الأربعاء

نهتم برصد حالة الطقس غدا الأربعاء وفقا لبيانات هيئة الأرصاد الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة على العاصمة وباقي محافظات جمهورية مصر العربية، والتي تهم قطاع كبير من المواطنين ويبحث عنها الآلاف من الأشخاص. كما أن أخبار الطقس تتصدر اهتمام المواطن داخل وخارج مصر.

وتتابع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحديثات حالة الطقس غدا وعلى مدار اليوم والظواهر الجوية المتوقعة حتى نهاية الأسبوع، تسهيلا على المواطنين معرفة الأحوال الجوية قبل الخروج من المنزل.

ويبحث الآلاف عن حالة الطقس غدا الأربعاء الموافق 16 فبراير والذي نُقدمه ضمن خدماتنا اليومية. ورصد جداول خريطة الطقس على مدار الأسبوع.

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا الأربعاء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً