اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة.. رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة

توقعات حالة الطقس غدا الأربعاء 23 فبراير

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

ننشر حالة الطقس في 72 ساعة وخريطة الأحوال الجوية، ودرجات الحرارة المتوقعة على أنحاء القاهرة الكُبرى وكافة محافظات مصر، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها، توقعات حالة الطقس من الأربعاء 23 فبراير إلى الإثنين 28 فبراير 2022، مُعلنة حدوث طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدا

اعتبارا من الأربعاء 23 فبراير إلى الجمعة 25 فبراير حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة مع انخفاض في درجات الحرارة ونشاط للرياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

حالة الطقس في 72 ساعة

حالة الطقس في 72 ساعة

يستعرض 'أهل مصر' حالة الطقس المتوقعة في 72 ساعة مُقبلة، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم المواطنين يوميا، ومنها خدمات الطقس والطقس في موقعك.

حالة الطقس الأربعاء 23 فبراير 2022

نشاط رياح قد تكون مثيرة للأتربة والرمال على مناطق على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. وأمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وأمطار خفيفة إلى متوسطة مساءً قد تكون رعدية أحيانا بنسب حدوث 30% على مناطق من جنوب الوجه البحري قد تمتد خفيفة إلى القاهرة الكبرى ومدن القناة وجنوب سيناء.

حالة الطقس الخميس 24 فبراير 2022

أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانا ومصحوبة بحبات المطر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية أحيانا بنسب حدوث 60% على مناطق من مدن القناة وسيناء ومنطقة خليج السويس تمتد إلى القاهرة الكبرى تكون خفيفة على شمال الصعيد.

حالة الطقس الجمعة 25 فبراير 2022

أمطار متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط