اعلان

سعر الذهب اليوم الخميس خلال تعاملات التاسعة مساءً

تعرف على سعر الذهب في مصر الخميس

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

نستعرض سعر الذهب اليوم الخميس وآخر مستوى وصل إليه الخام الأصفر، وفقا لبيانات الصاغة خلال تعاملات مساء اليوم، والتي توضح مدى انخفاض أو ارتفاع الذهب.

ويبحث فئات كثيرة من المواطنين عن سعر الذهب اليوم الخميس الموافق 3 مارس لمعرفة كم جنيها حققه الجرام في كل عيار، وذلك خلال التعاملات المسائية في تمام الساعة التاسعة مساءً.

سعر الذهب اليوم الخميس 3 مارس

نتابع خلال موقعنا تطورات سعر الذهب اليوم الخميس في تعاملات نهاية الأسبوع، في السوق المصري، ضمن الخدمات التي نُقدمها لقرائنا.

وارتفع سعر الذهب في البورصة العالمية خلال تعاملات الصباح وحتى الظهيرة، وسجل سعر أونصة الذهب 1932 دولار مقابل 1925 دولارنظرا لغموض المفاوضات بين الجانبين الروسي والأوكراني وتوقعات بنشوب اتشباكات جديدة. وهو ما يؤثر على الذهب ويشهد ارتفاع ملحوظ في الطلب عليه.

وفي بداية التعاملات المسائية بعد عصر اليوم، عاود سعر الذهب في الانخفاض قليلا.

سعر الذهب في مصر

سعر الذهب في مصر عيار 24 سجل 971.5 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 21 سجل 845 جنيه. بعدما سجل 850 جنيه صباحا.

سعر الذهب اليوم في مصر عيار 14 سجل 563.25 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 18 سجل 728.5 جنيه.

فيما سجل سعر الجنيه الذهب حوالي 6840 جنيها.

سعر الذهب اليوم

وانخفض سعر الذهب اليوم الخميس خلال التعاملات المسائية بعدما شهد قفزة خلال الأيام الماضية، ومنذ إعلان موسكو الحرب على كييف، ونواصل متابعتنا لخدمة سعرالذهب على مدار اليوم وحتى ختام التعاملات المسائية والكشف عن أسعار المعدن الأصفر الجديدة، وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قرائنا.

ومازالت نسب البحث تزداد عن سعر الذهب اليوم عبر محرك البحث العالمي (جوجل). والذي شهد حالة من عدم الاستقرار منذ مطلع الأسبوع الجاري، بسبب أنباء تفعيل العقوبات التي فرضتها أمريكا وحظر الطيران المتبادل بين روسيا وأوروبا. ويتصدر سعر الذهب اليوم الخميس، قائمة اهتمام فئة كبيرة من المواطنين، خاصةً الراغبين في شراء الذهب أو بيعه، سواء للاستثمار أو لمناسبات الخطوبة والزواج.

وننشر سعر الذهب اليوم خلال متابعاتنا اليومية، وبشكل يومي داخل مصر ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

WhatsApp
Telegram