اعلان

وظائف شاغرة بنظام التكليف في وزارة الري 2022

وظائف وزارة الموارد المائية والري
وظائف وزارة الموارد المائية والري

أعلنت وزارة الموارد المائية والري، عن وظائف خالية بمصلحة الميكانيكا والكهرباء بالتكليف أو الندب، بعد توافر الشروط المطلوبة، حيث تشتمل على عدة شروط أبرزها أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل هندسي عالي.

وظائف وزارة الري

تمثلت الـ وظائف المطلوبة في وزراة الري وشروط القبول فيها فيمايلي:

- اشتملت وظائف وزارة الري، على مدير عام للإدارة العامة لسلامة البيئة، بشرط أن يكون حاصلا على مؤهل هندسي عال مناسب، و من بـين مديرين العموم أو الشاغلين لوظيفـة كبير والمستوى الوظيفي الأول أ.

- وظيفة مدير عام الإدارة العامة للورش وأجهزة التحكم بوسط الدلتا، بشرط أن يكون حاصلا على مؤهل هندسي عال ميكانيكا كهرباء، وأن يكون من بين مديرين العموم أو الشاغلين لوظيفة كبير والمستوى الوظيفي الأول أ.

- وظيفة رئيس للإدارة المركزية لشئون المحطات بديوان عام المصلحة، بشرط أن يكون حاصلا على مؤهل هندسي عال ميكانيكا أو كهرباء، وأن يكون من بين رؤساء الإدارات المركزية، ومديرين العموم بالوزارة.

مواعيد التقديم

يأتي أخرموعد لتقديم الطلبات يوم الاثنين الموافق 7/ 3 / 2022، وسيتم تحديد موعد المقابلة الشخصية لاحقا بعد اتمام عملية التقديم.

طريقة التقديم

يتم تقديم الطلبات والسيرة الذاتية لجميع المتقدمين بالإضافة إلى بيان حالة وظيفية حديث من الجهة الأصلية للمتقدمين شاغلي وظيفة كبير، والمستوى الأول 1

بحيث يوضح به موقف الجزاءات والإحالة للمحاكمة التأديبية أو الجنائية، إلكترونيا من خلال إرساله بملف واحد بصيغة pdf للإدارة المركزية للموارد البشرية بالديوان العام على الواتس رقم 01126590723.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني