اعلان

تردد قناة مودة الفضائية الجديد 2022

تردد قناة مودة الجديد 2022
تردد قناة مودة الجديد 2022

يتصدر تردد قناة مودة الجديد 2022، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرص قطاع عريض من المواطنين على تحديث تردد قناة مودة الفضائية.

حيث يحرص المسلمين في مصر والعالم العربي، على تحديث تردد قناة مودة الجديد 2022، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، نظرًا لكونها من القنوات الدينية الرائدة.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر' تردد قناة مودة الجديد 2022، ضمن الخدمات الإخبارية، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

تردد قناة مودة الجديد 2022 تردد قناة مودة الجديد 2022

تردد قناة مودة الجديد 2022

يعد تردد قناة مودة الجديد 2022، مقصد قطاع عريض من المسلمين في العالم الإسلامي، حيث جذبت قناة مودة الفضائية أنظار الكثير من المتابعين خلال فترة زمنية قصيرة، حيث انطلقت في فبراير 2020، وحققت نجاح كبير.

وتزداد مؤشرات البحث عن تردد قناة مودة الجديد 2022 على النايل سات ، حتى يتمكن المسلمين من إضافتها ضمن قائمة القنوات الخاصة بهم، على الرسيفر، حتى يتمكنوا من متابعة البرامج الدينية الهادفة المعروضة.

تردد قناة مودة الجديد 2022

يتمكن الراغبين في تحديث تردد قناة مودة الفضائية 2022 على النايل سات، وإضافتها، حتى يتمكنوا من متابعة البرامج الدينية المعروضة عليها، من خلال ضبط التردد التالي

تردد قناة مودة الفضائية 10815.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 7/8.

تردد قناة مودة الجديد 2022 تردد قناة مودة الجديد 2022

تردد قناة مودة الجديد وأهم البرامج المعروضة عليها

تعد قناة مودة الفضائية من القنوات الدينية الرائد والتي حققت نجاح كبير خلال الفترة الأخيرة، ما يجعل تساؤلات المتابعين عن تردد قناة مودة الفضائية الجديد 2022، في زيادة مستمرة.

حيث تعرض قناة مودة العديد من البرامج الدينية المتنوعة، والتي تدور في إطار ديني وسطي، ويقدمها باقة متميزة من الدعاة، ما جعلها تنال إعجاب عدد كبير من المتابعين، نظرًا لأنها تهدف إلى تيسير الدين السميح، حتي يمكن البشر من العيش في محبة ورخاء.

حيث يقدم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب عبر فضائية مودة برنامج الطيب، فيما الشيخ علاء حامد برنامج شهادة تقدير.

فيما يقدم الدكتور محمد الغليظ برنامج شهادة تقدير، بينما يقدم الشيخ شريف شحاته برنامج طبطبة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم