اعلان

مواعيد حجز شقق الإسكان المتوسط في سكن مصر وجنة.. بعد التعديلات الجديدة

مواعيد حجز شقة بالإسكان المتوسط في سكن مصر وجنة
مواعيد حجز شقة بالإسكان المتوسط في سكن مصر وجنة

تتصدر مواعيد حجز شقة بالإسكان المتوسط في سكن مصر وجنة اهتمام فئة كبيرة من المواطنين، خاصةً الشباب الراغب في تملك وحدة سكنية بقسط شهري يتناسب مع راتبه.

ويهتم الكثيرون بالبحث عن مواعيد حجز شقة بالإسكان المتوسط في سكن مصر وجنة خلال الساعات الأخيرة، بعد تعديل الموعد ومد فترة التسجيل، حيث أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي، تعديل موعد التقدم لحجز وحدة سكنية بالإسكان المتوسط، ضمن مشاريع سكن مصر ودار مصر وجنة، التابعة لمبادرة التمويل العقاري.

مواعيد حجز شقة بالإسكان المتوسط في سكن مصر وجنة

كشفت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن مواعيد حجز شقة بالإسكان المتوسط في سكن مصر وجنة بعد تعديلها، موضحة أن الصندوق قرّر مد فترة التسجيل ورفع المستندات على الموقع الإلكتروني للصندوق على الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم المطروحة للمواطنين متوسطي الدخل 'سكن مصر، دار مصر، جنة'.

جاء قرار الصندوق، لمن قاموا بسداد مقدمات جدية الحجز حتى يوم الأحد الموافق 13 مارس الجاري، وذلك عقب قرار وزارة الإسكان زيادة عدد الوحدات المطروحة.

آخر موعد للحجز

أكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بشأن آخر موعد لسداد مقدمات جدية الحجز والمصاريف الإدارية، أنه سيكون الثلاثاء 8 مارس كما سبق وأن تقرر، وذلك لمنح كافة المواطنين الفرصة الملائمة لاستكمال تسجيل بياناتهم ورفع مستنداتهم على الموقع. مُشيرة إلى أن قرار مد فترة التسجيل استتبعه تغيير مواعيد حجز الوحدات السكنية المقرر مسبقًا عند الإعلان عن الطرح الجديد مطلع شهر فبراير الماضي.

تُجدر الإشارة إلى أن القرار يستهدف تسهيل إجراءات حجز الوحدة السكنية نظرا للإقبال الكثيف من قبل المواطنين للحصول على وحدة سكنية ولضمان قدرتهم على حجز وحدتهم السكنية عبر الموقع الإلكتروني بسهولة.

مواعيد فتح باب الحجز

يكون موعد بدء الحجز في بداية اليوم الأول من الساعة التاسعة صباحاً وحتى اليوم الثاني للحجز في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل.

- يبدأ فتح باب حجز الوحدات السكنية من يوم الأحد 20 مارس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل للعملاء السابق تقدمهم على الإعلان الأول للمشروعات الثلاثة.

- وبدءا من يوم الإثنين 21/3/2022 حتى الأربعاء 30/3/2022 لكافة المتقدمين على الإعلان الثاني والمتقدمين سابقًا بالإعلان الأول (ممن لم يقوموا بحجز وحدات سكنية ولم يقوموا باسترداد مقدمات جدية الحجز'.. حسب الجدول الذي أعلنه الصندوق:

- يومي 21 و22 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع سكن مصر.

- يومي 23 و24 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع دار مصر.

- يومي 27 و28 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع جنة.

- تخصيص يومي 29 و30 مارس لكافة العملاء الراغبين في التقدم على مشروعات كل من سكن مصر ودار مصر وجنة في حالة وجود وحدات متبقية لم يتم حجزها بأي من المشروعات الثلاثة.

زيادة عدد الشقق

زادت عدد الشقق المطروحة للحجز في الـ3 مشروعات ووصلت إلى 7 آلاف وحدة سكنية، ونتيجة الإقبال الكبير، كلف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بزيادة عدد الوحدات المطروحة في ظل الإقبال على الوحدات المطروحة للحجز حالياً لشريحة متوسطي الدخل.

مواعيد حجز شقة بالإسكان المتوسط في سكن مصر وجنةمواعيد حجز شقة بالإسكان المتوسط في سكن مصر وجنة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من النصر