اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة.. تعرف على موعد انخفاض الحرارة 6 درجات مئوية

تطورات حالة الطقس في مصر خلال الساعات المقبلة

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

نتابع تطورات حالة الطقس في 72 ساعة، وموعد انخفاض الحرارة 6 درجات مئوية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية. مع تزايد نسب البحث عن حالة الطقس الساعات المقبلة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدا موضحة أنه اعتبارا من الخميس 10 مارس يحدث انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (4:6) درجة مئوية.

موعد انخفاض الحرارة 6 درجات

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل موجة التقلبات الجوية وموعد انخفاض درجات الحرارة مرة أخرى بعد الارتفاع المفاجئ، حيث التي تشهد البلاد الخميس المقبل. انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 4 إلى 6 درجات مئوية. وتسجل القاهرة درجة حرارة تتراوح ما بين 17: 18 درجة مئوية.

وأضاف الخبراء، عودة الأجواء الشتوية خلال فترات النهار، وحدوث طقس مائل للبرودة نهارا خاصة مع وجود نشاط رياح على أغلب مناطق الجمهورية، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس وانخفاض الحرارة. وتتأثر بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا، ورياح قادمة من جنوب شرق أوروبا مرورا بالبحر المتوسط، والتي تعمل على انخفاض درجات الحرارة، مع سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة.

حالة الطقس في 72 ساعة

حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 9 مارس إلى الإثنين 14 مارس 2022: طقس دافيء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء حار على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس في 72 ساعة

حالة الطقس الأربعاء 9 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 10مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 11 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط بسرعة رياح من '50 : 68' كيلومتر في الساعة، وارتفاع الموج يصل إلى 3 و4 أمتار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرقابة النهرية: معدية أبو غالب رخصتها منتهية ومخالفة للاشتراطات