اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة.. برودة ومطر وغيوم جزئي

تعرف على حالة الطقس في 72 ساعة

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

نتابع حالة الطقس في مصر خلال 72 ساعة مقبلة، تزامنا مع حالة عدم استقرار الأجواء على القاهرة الكبرى وباقي المحافظات، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من الأحد 13 مارس 2022 إلى الجمعة 18 مارس 2022، موضحة حدوث طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للبرودة على شمال الصعيد دافيء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء

حالة الطقس في 72 ساعة

يستعرض 'أهل مصر' تطورات حالة الطقس في 72 ساعة مقبلة، على القاهرة وباقي المحافظات، حيث يزداد البحث عن الطقس اليوم وحالة الطقس غدا والطقس في موقعك. ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا، والتي تهم قطاع كبير من المواطنين.

حالة الطقس خلال 3 أيام

حالة الطقس الأحد 13 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 30%: على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين 14 مارس 2022

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. وحدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 15 مارس 2022

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع وجود نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدا "العظمى والصغرى":

القاهرة الكبرى والوجه البحري 19 -7 درجة مئوية.

السواحل الشمالية: 15 -9 درجة مئوية.

جنوب سيناء: 21 - 13 درجة مئوية.

شمال الصعيد: 18 - 9 درجة مئوية.

جنوب سيناء: 24 - 11 درجة مئوية.

حالة الطقس في 72 ساعة حالة الطقس في 72 ساعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً