اعلان

حالة الطقس غدًا.. صقيع ورياح شديدة البرودة على القاهرة

تعرف على حالة الطقس غدا وتطورات حالة الطقس

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نتابع حالة الطقس غدا وتطورات الجو على القاهرة وأنحاء الجمهورية، حيث يسود طقس بارد ورياح مُحملة بالصقيع على أنحاء الجمهورية.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى حالة الطقس غدًا على مصر، حيث تشهد القاهرة الكبرى طقس بارد نهارا شديدة البرودة ليلا وجو غائم مع نشاط رياح شديدة وفرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20%. كما تحدث نفس الأجواء على جنوب الوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

حالة الطقس غدا

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس على القاهرة الكبرى مائل للبرودة نهارا وشديد البرودة ليلا مع تكون شبورة مائية، على أن يسود جو غائم جزئي.

أما الوجه البحري، توقعت الهيئة أن يكون الطقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا مع حدوث شبورة مائية وجو غائم جزئي.

أما السواحل الشمالية الغربية يسود طقس بارد نهارا وشديد البرودة ليلا مع تكون شبورة مائية وغيوم. السواحل الشمالية

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مائل للدفء شديد البرودة ليلا، مع حدوث نشاط رياح وغيوم

وعلى جنوب الصعيد يسود طقس مائل للدفء شديد البرودة ليلا مشمس مع نشاط رياح.

حالة الطقس غدا الأربعاء 16 مارس 2022

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، حدوث شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا في مصر

حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 16 مارس 2022 إلى الإثنين 21 مارس 2022، يسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

ونتابع حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة وباقي المحافظات، وفقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية. ضمن خدماتنا اليومية لمتابعينا والتي تهم قطاع كبيرمن المواطنين، حيث يبحث الأشخاص عن حالة الطقس غدا والطقس في موقعك.

حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية