اعلان

خريطة طقس الأسبوع.. عودة إلى الأجواء غير المستقرة

تعرف على خريطة طقس الأسبوع المقبل

خريطة طقس الأسبوع
خريطة طقس الأسبوع

نرصد خريطة طقس الأسبوع المقبل وحالة الطقس في مصر المتوقعة خلال الساعات المقبلة، في ظل الأجواء غير المستقرة، بالقاهرة الكبرى وباقي المحافظات، حسب ما تُصدره بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من الأحد 13 مارس 2022 إلى الجمعة 18 مارس 2022، موضحة حدوث طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للبرودة على شمال الصعيد دافيء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء

حالة الطقس غدا

يوجد فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 30%، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

خريطة طقس الأسبوع

يستعرض 'أهل مصر' خريطة طقس الأسبوع المقبل، مع الظواهر الجوية المتوقعة على العاصمة وأنحاء البلاد، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قرائنا وقطاع كبير من المواطنين.

حالة الطقس الإثنين 14 مارس 2022

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. وحدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 15 مارس 2022

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع وجود نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 16 مارس 2022:

أمطار خفيفة بنسب حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة. ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 17 مارس والجمعة 18 مارس 2022:

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.خريطة طقس الأسبوع

WhatsApp
Telegram