اعلان

خريطة الطقس في 6 أيام.. انخفاض مفاجئ في الحرارة بدءًا من الثلاثاء المقبل

تعرف على خريطة الطقس في مصر خلال الأسبوع المقبل

خريطة الطقس على مدار أسبوع
خريطة الطقس على مدار أسبوع

نستعرض حالة الطقس غدًا وخريطة الطقس على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ويُقدم 'أهل مصر' خريطة طقس الأسبوع في أنحاء الجمهورية، ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا والتي تهم قطاع كبير من المواطنين، حيث تزداد نسب البحث في مصر عن حالة الطقس المتوقعة خاصةً مع حلول فصل الربيع.

خريطة طقس الأسبوع

حالة الطقس الأحد 20 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة ليلا بنسب حدوث 20% على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة. مع وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين 21 مارس 2022

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 20% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

واعتبارا من الثلاثاء 22 مارس 2022 يحدث انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من (1 : 2) درجة مئوية وعلى جنوب سيناء وجنوب البلاد بقيم تتراوح من (2: 4) درجة مئوية.

حالة الطقس الثلاثاء 22 مارس 2022

حدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 23 مارس والخميس 24 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 25 مارس 2022

تتوقع الهيئة حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس في مصر

WhatsApp
Telegram