اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة | نشاط رياح نهارا.. أمطار خفيفة ليلا

تعرف على تطورات حالة الطقس في 72 ساعة مقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

نستعرض حالة الطقس في 72 ساعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس المتوقعة في مصر على مدار 3 أيام، خلال الفترة من الأحد 20 مارس الي الجمعة 25 مارس 2022، حدوث انخفاض في درجات الحرارة مرة أخرى بداية من يوم الثلاثاء 22 مارس، مع وجود فرص كبيرة لسقوط الأمطار علي السواحل الشمالية و شمال الوجه البحري.

حالة الطقس في مصر

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها، إلى حدوث طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد على السواحل الشمالية، دافئ على شمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للحراة على جنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس في 72 ساعة

يُقدم 'أهل مصر' تطورات حالة الطقس في 72 ساعة مقبلة، والظواهر الجوية المتوقعة على كافة الأنحاء، ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

حالة الطقس الأحد 20 مارس 2022:

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة ليلا بنسب حدوث 20% على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة. مع وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين 21 مارس 2022:

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 20% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

واعتبارا من الثلاثاء 22 مارس 2022 يحدث انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من (1 : 2) درجة مئوية وعلى جنوب سيناء وجنوب البلاد بقيم تتراوح من (2: 4) درجة مئوية.

حالة الطقس الثلاثاء 22 مارس 2022:

حدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس حالة الطقس في 72 ساعة

WhatsApp
Telegram