اعلان

مسلسلات رمضان 2022| تردد قناة الحياة الناقلة لها والأعمال المعروضة عليها

مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة
مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة

يهتم العديد من متابعي الدراما العربية، بالبحث عن مسلسلات رمضان 2022، تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان المبارك، والذي يعد محل منافسة العديد من الأعمال.

وتزداد عمليات البحث عن مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة، حيث تنال القناة شهرة واسعة في بين المواطنين في مصر والوطن العربي، ما يجعلهم في حالة بحث عن تردد قناة الحياة، لإضافتها ضمن قائمة القنوات.

وخلال السطور التالية، ينشر 'أهل مصر' مسلسلات رمضان 2022، وتردد قناة الحياة الناقلة لها، ضمن الخدمات الإخبارية، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسلات رمضان 2022

يتصدر مسلسلات رمضان 2022، محرك البحث العالمي جوجل، حيث تفصلنا أيام قليلة، على حلول شهر رمضان المبارك، الذي يعد الموسم الأشهر لعرض أعمال درامية جديدة.

وقامت العديد من القنوات الفضائية، بإعلان البوسترات الدعائية والبروموهات الخاصة بالأعمال الخاصة بها، ما زاد حماس محبي الدراما العربية، لمتابعة مسلسلات رمضان 2022.

مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة

مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة

أعلنت قناة الحياة alhayah، عن قائمة مسلسلات رمضان 2022، ما يجعلها مقصد العديد من المواطنين في مصر والوطن العربي، حيث تحظي بجماهيرية كبيرة بين مشاهديها، ونسب مشاهدة عالية.

وتعد خريطة مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة، محل بحث العديد من المواطنين في مصر، والوطن العربي، حيث تقدم قناة الحياة ALHAYAH، باقة متنوعة من الأعمال الدرامية.

مسلسلات رمضان 2022

مسلسل جزيرة الغمام

يعرض مسلسل جزيرة الغمام، ضمن مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة، على أن يعرض حصريًا على شاشتها، خلال الشهر الفضيل.

وتدور أحداث مسلسل جزيرة الغمام، في فترة العشرينات من القرن الماضي، ليناقش فكرة الصراع بين الأخوة، والعمل بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين. والمسلسل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل في بيتنا روبوت 2

ينافس مسلسل في بيتنا روبوت 2، مسلسلات رمضان 2022، ويعرض حصريًا عبر شاشة قنوات الحياة ALHAYAH، الأمر الذي يثير حماس قطاعات كبيرة من المواطنين، خاصة الذين احبوا الجزء الأول منه.

ويلعب بطولة مسلسل في بيتنا روبوت 2، عدد من نجوم الفن، مثل، عمرو وهبة، هشام جمال، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، شيرين، والمسلسل تأليف أحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاي.

مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة

مسلسل ملف سري

ويتصدر قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة، مسلسل ملف سري، وتدور أحداثه حول المستشار يحيى عز الدين، الذي يحارب من أجل تحقيق العدالة.

ويقوم ببطولة مسلسل ملف سري، هاني سلامة، ماجد المصري، محسن محي الدين، عائشة بن لأحمد، ميريهان حسين، ومن إخراج حسين البلاسي، وتأليف محمود حجاج.

مسلسل يوتيرن

مسلسل يوتيرن، يتضمن مسلسلات رمضان على قناة الحياة، ويلعب بطولته توفيق عبد الحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أيمن سلامة.

مسلسلات رمضان 2022 تردد قناة الحياة ALHAYAH الناقلة لها

تردد قناة الحياة 12206 تردد آخر 12207

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث لعمر كمال