اعلان

أسعار باقات واتش ات Watch it .. وعروض مشاهدة مسلسلات رمضان 2022

أسعار باقات واتش ات Watch it
أسعار باقات واتش ات Watch it

تتصدر أسعار باقات واتش ات Watch it اهتمام بحث الأشخاص، قبل أيام قليلة من انطلاق ماراثون مسلسلات رمضان السنوي، إذ تُعتبر المنصة الأكثر بحثا ومشاهدة على مدار الثلاثين يوم.

ويهتم عُشاق ومتابعي الدراما في البحث عن أسعار باقات واتش ات Watch it لاختيار الباقة المناسبة لهم، حيث تقوم منصة شاهد بعرض المسلسلات حصريا، ودون فواصل إعلانية، وبجودة عالية، ويتم الاشتراك بها عبر خطوات بسيطة، مع دفع الاشتراك والاستمتاع بمشاهدة أهم الأعمال الدرامية والسينمائية أيضا.

أسعار باقات واتش ات Watch it

نُقدم خلال التقرير أسعار باقات واتش ات Watch it قبل بدء موسم رمضان وهو الماراثون الذي يتنافس فيه الفنانين بحثا عن الأكثر مشاهدة، سواء على منصة واتش ات Watch it أو على القنوات الفضائية، إلا أن المتابعون باتوا يفضلون مشاهدة مسلسلات رمضان عبر المنصة التي لم يُزعجهم بفواصل إعلانية أثناء مشاهدة الحلقات، وفي الوقت نفسه بجودة عالية جدا. كما حددت المنصة أسعار متفاوتة للاشتراك بها.

أسعار باقات واتش ات Watch it

عروض ربع سنوية كل 3 أشهر

تُقدم منصة Watch it عرضو ربع سنوية في حالة الاشتراك عبر الموقع الإلكتروني لمنصة فقط باستخدام البطاقات الائتمانية 'فيزا كارد - ماستر كارد' ستدفع 120 جنيه فقط بدلا من 288 جنيها.

واشتراك سنوي مقابل 499 بدلا من 999 جنيها لفترة محدودة.

عروض مُخفضة من Watch it

وبالنسبة لعملاء شبكة فودافون ووي وأورانج، تثقدم لهم الشركات خصومات كبيرة حيث يُقدم عروض للعملاء تصل إلى اشتراك ربع سنوي مقابل 75 جنيها فقط. للاشتراك في منصة Watch it.

عروض فودافون لعملائها في Watch it

بخصوص عملاء فودافون تحديدا، قدمت لهم الشبكة اشتراك شهري في Watch it مقابل 30 جنيها للاشتراك طوال شهر رمضان والاستمتاع بمشاهدة المسلسلات والبرامج.

كيفية الاشتراك في باقات واتش ات Watch it

وبعد معرفة أسعار باقات واتش ات Watch it يُمكنك اتباع مجموعة من الخطوات التي تُمكنك من الاشتراك في منصة واتش ات Watch it: أولا من خلال تحميل تطبيق watch it بالدخول عبر جوجل بلاي 'google store'، ثم الضغط على كلمة 'اشترك الآن'، ثم تسجيل الدخول عن طريق ربط الحساب بفيس بوك أو البريد الإلكتروني، أو يُمكن للشخص الراغب في إنشاء حساب جديد، إدخال البريد الإلكتروني، ثم تحديد كلمة مرور بعدد رموز معين، ثم ادخلها مرة أخرى للتأكد، ثم الشغط على 'أنا لست روبوت'، بعدها قُم باختيار الباقة المناسبة لك وطريقة سدادها سواء بالفيزا أو من خلال فودافون كاش.

أسعار باقات واتش ات Watch it أسعار باقات واتش ات Watch it

WhatsApp
Telegram