اعلان

رمضان 2022.. مواعيد عرض مسلسل العائدون وقصته وأبطاله

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون
كتب : أهل مصر

ينتظر الكثير من المواطنين عرض مسلسل العائدون، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، والذي يتبقى عليه أيام قليلة، وفي هذا الإطار، يواصل الجمهور المصري والعربي هذه الأيام، بحثه عن أبطال المسلسل وقصته وقنوات عرضه.

أبطال مسلسل العائدون

يتواجد في بطولة مسلسل العائدون، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، نخبة من ألمع نجوم الفن؛ منهم الفنان أمير كرارة، بجوار كل من الفنانة أمينة خليل ومحمود عبد المغني، ومجموعة من النجوم العرب.

مسلسل العائدون

قصة مسلسل العائدون

وتمحور قصة مسلسل العائدون في رمضان 2022 في قالب درامي، وهو عمل مستوحى من أحداث حقيقية حدثت بالفعل، في بداية عام 2018، ويتوقع عند عرض مسلسل العائدون الحلقة 1 ، في رمضان 2022 أن يحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية مع أول الحلقات.

ويسلط المسلسل الضوء على مجموعة من كواليس هذ الأحداث، وترصد محاولة إحباط تمويل عدد كبير من الجماعات الإرهابية، للحد من الإرهاب في مصر في ذلك الوقت، كما يستكمل أحداث المسلسل بترصد العديد من المتغيرات في المنطقة العربية، وكيف تعاملت الدولة مع التهديدات التي تعرضت لها في هذة المرحلة.

مسلسل العائدون

مواعيد عرض مسلسل العائدون في رمضان 2022

ومن المقرر عرض العائدون الحلقة 1، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، عبر قناة «DMC»، والذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، فضلا عن عرض المسلسل، على مجموعة من المنصات الإلكترونية، ومنها «شاهد نت».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»